أخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لاعتداء طالب على زميله بـ«موس حلاقة» بإحدى مدارس العمرانية

كشفت والدة الطالب خالد المعتدي عليه بأحد مدارس الإبتدائية في منطقة العمرانية، من جانب طالب أخر بموس حلاقة في وجهه، ما تسبب في جرح قطعي في الوجه بطريقة قاسية بعد شجار نشب بينهما داخل المدرسة.

وأشارت والدة الطالب خالد، أن نجلها مصاب بالسكر بالأساس، وأن زميله في الفصل قام بضربه بموس حلاقة في وجه بشكل مفاجئ دون وقوع أي خلاف سابق بينهما، إلا أن زملاءه يشعرون بالغيرة منه بسبب تفوقه الدراسي عنهم.

وأوضحت والدة الطالب خالد، أن نجلها تفاجئ بإندفاع كافة الطلاب حوله عقب انتهاء اليوم الدراسي منذ أيام، وبينهم طالب يحمل في يده “موس حلاقة”، ودخلوا جميعًا في شجار عنيف تسبب بالنهاية في جرح قطعي في وجه نجلها.

وتابعت والدة الطالب المعتدي عليه، أن إدارة المدرسة قامت بالاتصال بها على الفور، وحين وصلت للمدرسة وجدت نجلها خالد كما هو لم يتدخل أي أحد لإسعافه على وجه السرعة خاصة وأن الطفل مصاب بالسكر بالأساس، وحين سألتهم عن عدم تدخلهم، أكدوا لها تخوفهم من ذلك بسبب مرض الطفل بالسكر، حيث ظنوا أن لديه طبيب خاص.

شاهد أيضا:

مالك فريق عمرو وردة يقتحم الملعب بـ «مسدس» والنتيجة ؟.. صورة

رسميًا| الزمالك يفاوض نجم الأهلي واللاعب يرد.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى