فن و مشاهير

«غيرت ديانتها؟».. مفاجأة صادمة بشأن صور لينا الفيشاوي بـ الصليب

 حالة من الجدل الواسع أثارتها لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، الساعات الماضية، بعد تداول صور لها ظهرت فيها مرتدية سلسلة عل شكل صليب.

وتعرضت لينا للعديد من الانتقادات، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، حيث أشار البعض إلى أنها غيرت ديانتها من الديانة الإسلامية إلى المسيحية.

مفاجأة صادمة بشأن صور لينا الفيشاوي بـ الصليب

إلا أنه حتى الآن ما زالت الابنة والأسرة تلتزمان الصمت، ولم تُعلقا على هذا الأمر حتى الآن، كما أن الفنان أحم الفيشاوي تجاهل الأمر والتزم الصمت.

من جانبها، قالت جدة لينا أحمد الفيشاوي لوالدتها، في مقطع صوتي مسرب لها، أن حفيدتها لم تُغير ديانتها مثلما زعم البعض، ولكن ما حدث هو ارتداؤها قلادة فقط.

وأشارت جدتها إلى أن ابنة أحمد الفيشاوي مسلمة أبًا وأمًا، وأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعمدون إظهارها بشكل غير لائق، من أجل التريند.

كانت  لينا أحمد الفيشاوي – قد ظهرت عبر حسابها الشخصي والجديد عبر تطبيق الصور انستجرام، بعد غياب عام منذ ظهورها مع والدتها هند الحناوي في شهر أكتوبر 2022.

واستخدمت لينا أحمد الفيشاوي، صورة ليست حديثة، كصورة لملف حسابها الشخصي الجديد عبر انستجرام، وظهرت فيه حليقة الرأس (زيرو).

وبتتبع حساب لينا أحمد الفيشاوي، وجد أنها ظهرت قبل عدة أيام بشعر قصير، ما يؤكد أنها أقدمت على حلق شعرها زيرو، قبل عدة أشهر، لكنها كانت مختفية عن الظهور.

وكانت لينا أحمد الفيشاوي، أغلقت حسابها الأول عبر تطبيق انستجرام، قبل عدة سنوات، لكنها ظهرت العام الماضي من خلال حساب والدتها هند الحناوي عبر انستجرام.

اقرأ ايضا:

صدمة بالوسط الفني.. وفاة فنانة شهيرة بشكل مفاجئ

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى