أخبار الحوادثاخر الاخبار

الداخلية تكشف تفاصيل حادث أوسيم

الداخلية تكشف تفاصيل حادث أوسيم

الداخلية تكشف تفاصيل حادث أوسيم ، الذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المواطنين ظهر اليوم الأربعاء.

الداخلية تكشف تفاصيل حادث أوسيم

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بياناً لكشف ملابسات “حادث أوسيم” الذي أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة 3 آخرين بأعيرة نارية عن طريق عامل قبل أن تقوم قوات الأمن بمبادلته النيران، مما أدى إلى وفاته.

حادث أوسيم

بيان وزارة الداخلية لكشف تفاصيل حادث أوسيم

أصدرت وزارة الداخلية بياناً لكشف تفاصيل الحادث الذي وقع في مركز أوسيم بمحافظة الجيزة.

وجاء البيان كالتالي:” ورد لمركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية تجاه المارة، أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من المواطنين»، مشيرة إلى أن «أجهزة الأمن انتقلت لمحل الواقعة، وتبين قيام المدعو محمود .م.س، 36 سنة، عامل، مقيم بدائرة المركز بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المارة بالقرب من كوبري الصفيرة، دائرة المركز”.

وأضاف البيان:” الحادث أسفر عن وفاة أربعة مواطنين وإصابة ثلاثة آخرين بأعيرة نارية، وقامت القوات بمبادلته النيران، ما أدى إلى وفاته، وإصابة ضابط وأمين شرطة بأعيرة نارية، تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

حادث أوسيم

أخبار تهمك

شاهد فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا قبل الحذف

فيديو حادث نيوزيلندا يعرضه لكم موقع لقطات قبل الحذف، ويوضح فيديو حادث نيوزيلندا مدى بشاعة الهجوم الإرهابي الذي تعرض له المصلين اليوم الجمعة، حيث قام الإرهابي بإطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية داخل المسجد.

أسفر حادث نيوزيلندا عن وفاة 50 شخص وإصابة 20 آخرين، حيث استهدف الإرهابي منفذ العملية المصلين أثناء صلاة الجمعة في مسجدين بمدينة كرايست.

فيديو حادث نيوزيلندا

نعرض فيديو حادث نيوزيلندا كاملًا والذي قام الإرهابي بتصويره لنفسه أثناء تنفيذ هجومه على المصلين.

أخبار متعلقة

حادث نيوزيلندا.. طالب ثانوي بعد نجاته: قفزت إلى المنزل المجاور للمسجد ولم أشعر بالرصاصة في قدمي

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق