آخر الأخبارأخبار الحوادث

بالصور والفيديو.. دماء المصرية «مريم» على حوائط الحافلة البريطانية

نشر عمرو الحريري خال الطالبة المصرية مريم مصطفى عبد السلام، صور وفيديو لحظة الاعتداء عليها رصدتها كاميرات المراقبة في حافلة بمدينة «نوتنجهام» البريطانية.

كشفت تلك اللقطات دماء مريم على حوائط الحافلة، بعدما قام شخص بضربها على رأسها ليخرج منها الـ«دم»، وتدخل شاب أسمر للدفاع عنها، ورافق خالها تلك الصور ومقاطع الفيديو بهاشتاج «حق مريم لن يضيع»، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه “مانشيت القرموطي” عبر فضائية “النهار”، أن رئيس هيئة المواصلات، قال إن مريم ركبت الحافلة ولم يحدث أي اعتداء بدني عليها على الإطلاق داخل الحافلة.

وأوضح الحريري أنه قام بالرد على هذا الكلام بنشر الفيديو الذي يبين الاعتداء عليها داخل الحافلة، وأنهم قاموا بحذف الفيديو من تعليقات الصفحة الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأكد أن الصفحة الرسمية لهيئة المواصلات في البلد التي تقيم بها مريم حذفت تعليقه ومن ثم حذفت المنشور كله بعد 5 ساعات من نشره.

يذكر أن مريم توفيت في إحدى مستشفيات المملكة المتحدة، متأثرة بإصابات بالغة الخطورة، بعد تعرضها لاعتداء وحشي من قبل 10 فتيات في بريطانيا.

شاهد أيضًا:

مسؤول بريطاني يكشف مصير كاميرا المراقبة في حادث قتل «مريم»

فتاتان تستخدمان «فيسبوك» لممارسة الرذيلة.. فانتهى الأمر بشكل لا يُصدق

فتاة تتعرض للاغتصاب فتعاقبها المحكمة بالسجن 15 عاماً.. والسبب «صادم»

«التليفزيون» يفجر مفاجأة مدوية حول فيديوهات «عنتيل جامعة بنها»

مفاجآت صادمة حول شبكة دعارة الغربية.. وهذا سعر الليلة

تفاصيل صادمة.. أب يتجرد من مشاعره ويغتصب بناته الخمسة

فصل رأس زوجته عن جسدها ووزع أشلائها على صناديق القمامة والسبب صادم

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى