أخبار الحوادثاخر الاخبار

بعد 12 يوم زواج.. قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وأبلغت الشرطة والسبب صادم

بعد 12 يوم من زواجها فقط، وجدت الزوجة أنه لا مفر من زوجها سوى القتل، فـ قتلت زوجها بمساعدة عشيقها وأبلغت الشرطة بأنها تعرضت لهجوم على يد مجهولين وقاموا هم بقتل الزوج لتتخلص من الجريمة.

حيث تلقت أجهزة الامن، بمدينة العاشر من رمضان، التابعة لمديرية أمن الشرقية، أن “ولاء” البالغة من العمر 21 عامًا، من محافظة المنيا، أفادت بانها أثناء مرورها هي وزوجها بجوار مركز شباب المجاورةة 60 لقسم ثانٍ العاشر من رمضان، تعرضت هي وزوجها لهجوم على يد مجموعة من المجهولين الذين حاولوا سرقتهم.

وأشارت الزوجة المتهمة، أن المتهمين قاموا بضرب زوجها “حمادة” والبالغ من العمر 30 عامًا، بقطعة خشب على رأسه ما أسفر عن مقتله في الحال، قبل أن يتمكنوا من سرقة المجوهرات الذهبية الخاصة بها ولاذوا بالهرب.

وعلى الجانب الأخر، أكد مدير المباحث الجنائية المشرف على الواقعة، اللواء محمد والي، أنه توصل لكذب ادعاءات الزوجة، وأشار بأنها التي ارتكبت الجريمة، حيث أكد خلال تحرياته أن الزوجة تخلصت من زوجها بمساعدة عشيقها “محمد” البالغ من العمر 25 عامصأ، قادمًا من محافظة المنيا خصوصًا لإرتكاب الجريمة، وحتى يخلو لهما الجو معًا ويتمكنا من الزواج، وتلك الحادثة وقعت في زمن قياسي بعد 12 يوم فقط من الزواج.

وبمواجهة الزوجة بأفعالها، أوضحت أن أسرتها السبب فيما حدث، خاصة بعدما إكرهوها على الزواج من المجني عليه، بعدما دفع مبلغ كبير فيها، ولسبب عدم قدرتها على العيش معه، قررت التفكير في قتله برفقة عشيقها ووضعوا خطة ونفذوها معًا، بمساعدة صديقه الثاني “كريم”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى