آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مثيرة.. طبيب ينشر فيديوهات مخلة لفتيات داخل عيادته

أعلنت السلطات الإماراتية مساء الأحد، إيقاف طبيب عربي عن العمل بشكل احترازي، وذلك على خلفية نشره مقطعاً لفيديو يحمل مشاهد غير مقبولة أخلاقياً وتتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «البيان» الإماراتية، قال الدكتور رمضان البلوشي الرئيس التنفيذي في سلطة مدينة دبي الطبية: إن الطبيب «ف. ح»، ارتكب مخالفة جسيمة للقوانين واللوائح المنظمة لعمل الأطباء في الدولة، إثر نشره مقطع فيديو تظهر فيه فتيات من جنسيات مختلفة يقمن بحركات غريبة على مجتمعنا وتتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع، ويتلفظن بألفاظ غير أخلاقية، داخل عيادته.

ولفت الرئيس التنفيذي في سلطة مدينة دبي الطبية إلى أن الطبيب يعمل في مجال التجميل بأحد مراكز مدينة دبي الطبية، مشيراً إلى أن قرار الإيقاف يعد احترازياً، بانتظار قرار لجنة العقوبات التي ستتخذ الجزاء المناسب بحق الطبيب.

وأوضح أن الغرامة قد تكون بسحب ترخيص مزاولة المهنة عن الطبيب وإدراجه في اللائحة السوداء بدول مجلس التعاون الخليجي، لمنعه من العمل في دوله أو إيقاع عقوبة مالية أو الإنذار، مشيراً إلى أن القرار يتوقف على حجم الضرر الذي ارتكبه الطبيب بحق المجتمع من خلال نشره الفيديو المسيء.

وقال الدكتور رمضان إن الطبيب تقدم برسالة تظلم إلى اللجنة، لافتاً إلى أن قرار الإيقاف يعتبر احترازياً، مهيباً بكافة الأطباء العاملين ضرورة الالتزام بأخلاقيات مهنة الطب التي تعتبر من أنبل المهن الإنسانية، واحترام قانون ممارسة المهن الطبية وكذلك عادات وتقاليد المجتمع الإماراتي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى