آخر الأخبار

فايز عريبي يفجر مفاجأة مدوية حول غياب مصطفى محمد عن مواجهة الزمالك

فجر فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، مفاجأة مدوية حول غياب مصطفى محمد نجم الفريق المعار من نادي الزملك عن مواجهة الأبيض مساء الأمس.

وسادت حالة من الشد والجذب بين إدارتي ناديي طنطا والزمالك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، بعد طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إنهاء إعارة مصطفى محمد لأحفاد السيد البدوي، وهو ما رفضه فايز عريبي مبديًا تمسكه باللاعب او تعويضه بلاعب آخر من الفريق الأبيض.

وقال عريبي في تصريحاته لبرنامج “الكورة مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن غياب مصطفى محمد جاء بموافقة أسامة عرابي المدير الفني للفريق.

وأضاف أن اللاعب أصيب خلال اليومين الماضيين بحالة من الإنهيار، طالت بيته أيضًا بسبب خوفه من العواقب التي قد تترتب على مشاركته امام الزمالك، خاصة وانه يرتبط بعقد لمدة 5 سنوات قادمة مع الفريق الأبيض.

وأتم أن لجنة الكرة احتمعت مع المدير الفني واستقرت على إعفاء للاعب من المشاركة في المباراة بسبب الحالة التي يمر بها، وأنه لن يكون عنصرًا مفيدًا لفريق في تلك المباراة.

شاهد أيضًا..

يورجن كلوب يكشف الإبداع في هدف محمد صلاح الثاني أمام توتنهام

أزارو يكشف سر إشارة الـ 44 بعد هدفه في مرمى الاتحاد

تعرف على سر غضب محمد صلاح عقب تعادل ليفربول مع توتنهام

قرار غريب من إيهاب جلال بعد الفوز على ظنطا

لقطة انسانية من محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى