آخر الأخبارأخبار الحوادث

حاولت الانتحار بتناول جرعة مكثفة من المبيد الحشري والسبب مفزع

قررت ربة منزل تقيم في مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، الانتحار اليوم الثلاثاء، وذلك بعد تناولها جرعة مكثفة من المبيد الحشري السام، حيث وجدها زوجها فاقدة للوعي داخل غرفة نومها ما أدى لإصابته بحالة من الذعر.

ومن جانبه، تلقى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اللواء محمد حجي، إخطار يفيد بمحاولة ربة منزل في مركز ميت غمر الانتحار اليوم الثلاثاء، وتم نقلها إلى مستشفى ميت غمر العام، وهي مصابة بحالة إعياء شديدة وقيئ مستمر نتيجة ما تناولته من مادة سامة، وتم تحويلها فور وصولها المستشفى إلى مركز السموم.

وقام فريق من مباحث مركز ميت غمر، بالتوجه لزوج المجني عليها للوقوف على أسباب محاولة الانتحار، فأكد أن زوجته تمر بحالة نفسية سيئة بسبب تأخر الإنجاب، وحاولت التخلص من حياتها أكثر من مرة بسبب “كلام الناس” وسؤالهم المستمر عن سبب تأخرها في الإنجاب بعد مرور سنوات على زواجها.

كما تم تحرير محضر بالواقعة في إدارة مركز ميت غمر، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بعد استعادة الزوجة صحتها بشكل جيد، تمهيدًا لسؤالها عن سبب انتحارها.

شاهد أيضا:

أحمد حسام ميدو يسخر من قرار استبعاده من ستوديو ON sport بهذه الصورة

هدف الأهلي يقترب من الانضمام لصفوف أنطاليا التركي في انتقالات الصيف

محمد النني يواصل تغريداته الساخرة.. هذه المرة مع أحمد السقا.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى