آخر الأخبار

أنباء عن وفاة الفنان جميل راتب.. ووكيل أعماله يكشف التفاصيل

انتشرت على نطاق واسع شائعات بالجملة تفيد بوفاة الفنان القدير جميل راتب، بعد تدهور الحالة الصحية له خلال الفترة الماضية، حيث عانى من فقدان صوته وتم نقله إلى العناية المركزية، وفيما بعد خرجت أنباء عن وفاته.

فيما خرج وكيل أعمال الفنان القدير جميل راتب، التهامي هاني، لنفي صحة هذه الأنباء بشكل قطعي، مؤكدًا أن ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هي إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن الوضع الصحي للفنان الكبير باتت مستقرة بعد الوعكة الصحية التي آلمت به وأدت لدخوله إلى المستشفى بشكل طارئ.

جدير بالذكر، أن التهامي هاني، وكيل أعمال الفنان المصري القدير جميل راتب، كان قد كتب عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تدوينة لطمأنة الجماهير على الحالة الصحية للفنان القدير، قال خلالها : ” الحمدلله الفنان جميل راتب خرج من الرعاية الصحية ودخل غرفته بالمستشفى، الحمدلله الوضع مستقر “.

وكان الفنان المصري القدير جميل راتب، قد تعرض مؤخرًا لأزمة في الأحبال الصوتية والتنفس، وعرضته لأكثر من مرة للاختناق، ما ساهم في نقله مؤخرًا لغرفة العناية المشددة بإحدى مستشفيات الدقي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى