أخبار الحوادثاخر الاخبار

زوج يخنق زوجته حتى الموت والسبب «الفيسبوك».. التفاصيل مفزعة

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، التفاصيل الكاملة لجريمة قتل مفجعة وقعت في الهند منذ يومين تقريبًا، عندما قام الزوج “باسم هاريوم” صاحب الـ 32 عامًا، بخنق زوجته حتى الموت، وأرجع السبب إلى قضائها وقت طويل للغاية في تصفح موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ووفقًا لما أكدت الصحيفة البريطانية، أن الزوج الهندي أكد أمام التحقيقات أنه قام بشراء هاتف محمول لزوجته مؤخرًا كهدية رمزية في عيد ميلادهاـ إلا أنها اساءت استخدامه فباتت تتصفح موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشكل متواصل على مدار اليوم، بينما تتجاهل احتياجات المنزل.

شاهد ايضا: تورم وجه طفل في كفر الشيخ بعد تناوله الشيبسي والسبب صادم.. صور

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن جريمة القتل تمت في منزلهما الكائن بالعاصمة الهندية “نيو دلهي”، حيث استدرجها إلى غرفة النوم وقام بخنقها بيده بشكل عنيف حتى توفت في الحال، وفيما بعد قام بالإتصال بالشرطة لتعثر عليها داخل غرفة نومها ملقاه على السرير.

وأضافت الصحيفة، أن زوجته كانت مستفزة لأبعد حد، حيث كانت تقضي ساعات النهار والليل في إجراء محادثات عبر موقع “فيسبوك” بجانب استخدامها لتطبيقات الموبايل المختلفة، مؤكدًا أن كل شئ بينهما كان على ما يرام، إلا أن أخر فترة في حياتهم باتت مدمنة لمواقع التواصل وتركت مسؤوليات المنزل.

وتابع الزوج المتهم، أن زوجته توقفت بشكل مفاجئ منذ فترة عن تجهيز وجبات الطعام، كما لم تعد تجهز الوجبات الخاصة بالأطفال كما لم تعد تذهب بهم إلى المدرسة كالمعتاد، وباتت مصابة بحالة من الملل إذا تركت الهاتف من يدها لبعض دقائق.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى