آخر الأخبارأخبار الحوادث

تورم وجه طفل في كفر الشيخ بعد تناوله الشيبسي والسبب صادم.. صور

قام والد الطفل عبد الرحمن البالغ من العمر 3 سنوات فقط، بتحرير محضر في مركز شرطة بيلا بكفر الشيخ، ضد إحدى شركات المواد الغذائية الخاصة بالمقرمشات المعروفة، بسبب تصدير مواد غذائية غير صالحة ومنتهية الصلاحية.

حيث أكد والد الطفل عبد الرحمن، أن نجله قام بشراء “كيس شيبسي” من نوع مشهور من أحد البقالة، وبعدما تناوله فوجئ بصرخات الطفل بسبب تورم وجهه وشفتيه بشكل كبير، حيث فوجئ الوالد بوجود “نمل” داخل الكيس بالأساس.

تورم وجه طفل في كفر الشيخ بعد تناوله الشيبسي
تورم وجه طفل في كفر الشيخ بعد تناوله الشيبسي

وتابع والد عبد الرحمن، خلال التحقيقات، أنه نظر على تاريخ الصلاحية المدون على الكيس من الخارج ووجده منتهي الصلاحية، مشيرًا أن الأطفال لا ينظرون لهذه الأمور وأن الطفل قام بشراءه من غير علمهم، مؤكدًا أن العناية الإلهية هي من أنقذت نجله.

تورم وجه طفل في كفر الشيخ بعد تناوله الشيبسي
تورم وجه طفل في كفر الشيخ بعد تناوله الشيبسي

كما أصر والد عبد الرحمن، تحرير محضر بالواقعة ضد شركة للمواد الغذائية وصاحب المحل الذي اشترى نجله عبد الرحمن الشيبسي منه، بسبب تصدير الأول لمواد غذائية سيئة التخزين، بينما اتهم الثاني ببيعه لمواد غذائية منتهية الصلاحية.

شاهد ايضا: جحود أم.. ربة منزل تعذب رضيعها حتى الموت وتقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة مرعبة

كما أثبت والد عبد الرحمن التورم في وجه وشفتي نجله بتقرير طبي مقترنًا بالمحضر، حيث أثبت التقرير أن الطفل تعرض للدغات النمل الموجودة في كيس الشيبسي بالفعل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى