آخر الأخبارأخبار الحوادث

سائق يضبط زوجته متلبسة مع عشيقها وهذا أول ما فعله لها

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، في محافظة كفر الشيخ، بلاغًا من زوج يعمل سائقًا يؤكد خلاله عثوره على زوجته متلبسة بجريمة الزنا مع عشيقها داخل مسكن الزوجية، وانتقل فريق من البحث إلى مقر الواقعة على الفور.

وبدأت الواقعة عندما ضبط سائق ميكروباص زوجته في وضع غير أخلاقي داخل منزلهما الموجود في محافظة كفر الشيخ في إحدى قرى مركز دسوق، مع عشيقها متلبسين بجريمة الزنا، حيث وصل إلى منزله في وقت غير الذي ذكره لزوجته في أخر اتصال هاتفي جرى بينهما في اليوم نفسه.

وخلال التحقيقات، أوضح الزوج أنه تأكد من شكوكه الأخيرة في زوجته التي اعتادت على رصد تحركاته وسؤاله على موعد عودته الفترة الأخيرة، ونصب لها فخ بعدما أبلغها بأنه سيعود للبيت في ساعة محددة وعاد في وقت مبكر، ليجد “شبشب” عشيقها خارج مسكنهما.

شاهد أيضا: بعد اعتدائه المتواصل على أخته صاحبة الـ 5 سنوات والنتيجة ؟!!

وأشار الزوج أيضًا، أنه بمجرد دخوله إلى منزله وجد زوجته مع رجل يسكن في نفس العمارة واتضح أنه موظف يعمل في محافظة الإسكندرية، حيث وزجهما متلبسين بجريمة الزنا داخل غرفة نومه.

وضمن تفاصيل القضية الغريبة، كان اعتراف طفلهما، الذي أكد أنه رأى والدته في وضع غير أخلاقي مع رجل غريب داخل غرفة نومها، ومن جانبها، أصدرت النيابة قرارها بحبس المتهمين الاثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامهما بالزنا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى