آخر الأخبارأخبار الحوادث

سجن مطربة كليب عندي ظروف سنتين وغرامة 10 آلاف جنية

أصدرت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الثلاثاء حكم بسجن مطربة كليب عندي ظروف ومخرج كليبها “عندى ظروف” الهارب عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء .

ويذكر أن النيابة العامة كانت قد قررت إحالة المطربة شيما والمخرج المنفذ لكليب عندي ظروف “هارب” في اتهامهما بالتحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء ، حيث أنكرت شيما تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالا للمطربة: “ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟”، فأجابت: “محصلش.. ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء”.

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها تواجد المغنية “شيما” في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد رئيس التحريات بمباحث الآداب إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى