آخر الأخبار

البدري يعلن عودة نجم الأهلي المعار وشرطه لرحيل أي لاعب في يناير المقبل

البدري يستقر وافد الأهلي الجديد

كشف حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الكثير من كواليس فترة الانتقالات الشتوية، ألمح حسام البدري،مؤكدًا عودة نجم الأهلي المعار ناصر ماهر الذي يلعب ضمن صفوف سموحة السكندري.

ويستعد الأهلي لموسم انتقالات شتوي يصفه الكثيرون بأنه سيكون تاريخي، حيث يتوقع خروج نجمي المارد الأحمر الكبار عماد متعب ومؤمن زكريا، وجلب لاعبين مميزين أمثال السوري أحمد الصالح ونجم إنبي الشاب صلاح محسن وحسين الشحات نجم فريق مصر المقاصة.

وقال البدري، خلال مقابلة على قناة “الأهلي”  أنه لم يطلب رحيل أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لافتًا إلى أنه متمسك بكافة نجوم الفريق، نظرًا لاحتياجه الشديد لهم في الفترة المقبلة، لكثرة البطولات الذي يشارك فيها المارد الأحمر، سواء كانت محلية أو إفريقية.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي، أنه إذا رحل أي لاعب عن الفريق، سوف يكون على سبيل الإعارة، من أجل اكتساب عدد دقائق لعب أكثر، وإظهار موهبته وإمكانياته الحقيقية، ثم العودة إلى المارد الأحمر مرة أخرى.

وأعلن حسام البدري، عودة ناصر ماهر، المعار إلى نادي سموحة، للفريق مرة أخرى، بداية من الموسم الجديد، وذلك بعد بروزه بشكل كبير مع الفريق السكندري، واكتسابه خبرة اللعب في الدوري الممتاز.

وأردف: “عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق يحتاج لبعض الراحة لذا لن يشارك في مباراة النصر المقبلة ببطولة الدوري الممتاز”.

وأتم موجهًا رسالة لعشاق المارد الأحمر: “أود أن أقول لجماهير الأهلي، أنني أبذل أقصى ما أملك حتى لو ذلك جاء على حساب حياتي الشخصية، لأحقق كل شيء لكم ولإسعادكم وأفخر أنني أنتمى للكيان وجماهيره”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. خسارة قوية في الأهلي بعد الفوز على بتروجيت بالثلاثة

زميل رمضان صبحي يقدم له النصيحة من أجل تفادي العقوبة التي وقعت عليه

بوب برادلي يخطط لخطف ثنائي الأهلي المخضرم في يناير المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى