آخر الأخبارأخبار الحوادث

شاب يقتل حماته «المستفزة» ويصيب خطيبته بجروح في الوجه والسبب صادم !

تلقى مركز شرطة الزرقا، بلاغًا يفيد بإقدام شاب عشريني على قتل والدة خطيبته أثناء استقلالها في “التوك توك” الذي يعمل عليه لأحد الأماكن القريبة من منزلها، كما قام بإصابة خطيبته بالسلاح الأبيض في وجهها ما نتج عنه إصابات عدة في منطقة الوجه.

ومن جانبها، انتقلت قوات مباحث مركز شرطة الزرقا، إلى مكان الحادث لكشف الملابسات كاملة، كما تُكثف قوات الشرطة الجهود الكاملة لضبط وإحضار المتهم بعدما دلت عليه خطيبته ووصفت للشرطة أوصافه ومحل سكنه.

شاهد أيضا : حنان ترك تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة عودتها للتمثيل.. فيديو

وأكدت خطيبته ونجلة السيدة المتوفاة صباح اليوم الاثنين، أن والدتها تسببت في فسخ خطبتهما منذ أيام بسبب مشاكل خاصة بـ”الستائر” المقرر أن تضعها في شقة ابنتها العروس، حيث تسبب خلاف عنيف نشب بينهما منذ أيام على “الستائر” في فسخ الخطبة بعد قصة حب قوية جمعتهما.

وأشارت ابنة المجني عليها، أن خطيبها قام باقتيادهما في “التوك توك” الذي يعمل عليه إلى مكان الواقعة، وقام بتوجيه السباب لوالدتها قبل أن يشرع في قتلها بطعنات نافذة في الصدر والبطن بالسكين الأبيض، كما قام بإصابتها بجروح سطحية في منطقة الوجه.

وعلى الجانب الأخر، انتقلت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث وقامت بنقل المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الزرقا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى