آخر الأخبار

سحب رعدية وأمطار غزيرة في هذه المحافظات خلال الساعات المقبلة

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، آخر صور الأقمار الصناعية عن حالة الطقس اليوم، والتي تشير إلى وجود غطاء من السحب المتوسطة والعالية على مناطق من شمال الصعيد يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن الجو يشهد ارتفاع نسبي ملحوظ في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، حيث يسود طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

ويكون طقس الساعات المقبلة، شديد الحرارة نهارا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما خلال ساعات الليل، يكون الطقس معتدل على كافة الانحاء.

 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس اليوم، معرض أن يشهد نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة من جديد على مناطق السواحل الشمالية الغربية للبلاد، والصحراء الغربية أيضًا، حيث تكون الرياح مثيرة للرمال والاتربة على أقصى الغرب، تؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية على مناطق من الصحراء الغربية بنسبة 40كم/س.

وحول فرص الأمطار المتوقعة، خلال الطقس اليوم، تشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري فرص أمطار خفيفة خلال ساعات الليل، تكون متفرقة خفيفة على عدة مناطق.

بينما تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية، خلال الطقس اليوم، بجانب العواصف الترابية، فرص أمطار خفيفة أيضًا على السواحل الغربية، تكون رعدية أحيانا على مناطق الصحراء الغربية بنسبة 30%.

اقرأ أيضًا: لوسي تخرج عن صمتها وتكشف مفاجأة جديدة بشأن ما فعله الجن معها.. ما قالته صدم الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى