أخبار الحوادثاخر الاخبار

طفلة لم تكمل 10 أشهر تعاطت المخدرات عن طريق الخطأ والتحقيقات تفجر مفاجأة !

رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تفاصيل قصة مثيرة للجدل، بعدما تناولت طفلة رضيعة لم تُكمل 10 أشهر من عمرها بعد، مادة “الراتنج” الصمغية وهو مخدر القنب الذي يدخنه والديها بسبب معاناتهم من الإدمان.

ويعتبر مخدر القنب أو مادة الراتنج من المواد المخدرة لبعض المدمنين، وأكدت الصحيفة البريطانية، أن الطفلة صاحبت الـ 10 أشهر تم نقلها إلى قسم الطوارئ بأحد المستشفيات في الحال، وتأكد معاناتها من تسمم شديد بسبب المخدرات التي تناولتها عن طريق الخطأ.

شاهد أيضا: السبب الحقيقي وراء اعتذار سما المصري لمحمد صلاح وزوجته.. صورة

ووفقًا لما جاء في التقرير الطبي لحالة الطفلة صاحبة الـ 10 أشهر، فأنها تعرضت لاستنشاق مخدر الحشيش بجانب ابتلاعها لمخدر الحشيش ممزوج بمادة الراتنج الصمغية الخاصة بوالديها المدمنين، ويتم معالجة الطفلة في قسم العناية المشددة في إحدى المستشفيات حاليًا.

وفي التحقيقات، اعترف الوالدين بأنهما يتعاطى المخدرات لكنهما لم يتمكنا من تفسير كيفية تناول الطفلة حتى الآن تلك المواد المخدرة الخاصة بهم، خاصة وأنها تم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة “سُكر”.

شاهد ايضا: مي سليم تثير الجدل بصورة من كواليس مسلسل رمضاني.. شاهد

وعلى الجانب الأخر، قررت الشرطة هناك إجراء تحليلات واختبارات على شقيقي الطفلة، والذين يبلغوا من العمر عامين والأخر يبلغ 4 أعوام، تبين أيضًا تعرضهما لكمية معقولة من الحشيش والكوكايين ومخدر “الاكستازي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى