منوعات

ظهور جرئ| شاهد أحدث إطلالة لـ ندى الكامل بعد طلاقها

أثارت سيدة الاعمال ندى الكامل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها الانفصال للمرة الثالثة، من زوجها الفنان الشاب أحمد خالد الذي ارتبطت به بعد الطلاق من الفنان أحمد الفيشاوي خلال الشهور الماضية، إذ لم يدم الزواج لأكثر من عام واحد.

ونشرت ندى الكامل، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورًا مثيرة مرتدية ملابس جريئة مع تسريحة شعر أنيقة وملامح جذابة.

وكانت ندى الكامل أعلنت مؤخرًا طلاقها من الفنان الشاب، وكتبت قائلة: “صباح الخير، أنا سنجل، بارك الله في الجميع”

أعلنت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم الثلاثاء، طلاقها من زوجها الجديد بعد مرور عام واحد من الزواج.

وكتبت ندى الكامل تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى وقالت : “أنا سينجل.”

طلاق ندى الكامل بعد عام واحد من الزواج

من جانبه، علق زوجها برسالة أخرى، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام قال فيه: “قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا تم الانفصال بيني وبين زوجتي وأرجو احترام الخصوصية وعدم الدخول في تفاصيل مرت سنة على هذا الزواج ولكن كل شيء قسمة ونصيب.”

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، الأيام الماضية، أثناء حضورها حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

وحضرت ندى حفل الزفاف برفقة زوجها الجديد، وفاجئت الجميع بإعطائه قبلة أثناء سيرهما، ما يشبه تصرف الفيشاوي معها دائما، أثناء ظهورهما سويا سابقًا.

من هي ندى الكامل؟

ولدت ندى الكامل في 27 أغسطس عام 1990، وتتميز بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها، حيث تمكنت من خطف الأنظار إليها بسرعة كبيرة بأناقتها، فضلاً عن كونها سيدة أعمال في مجال الأحذية والعقارات.

تتميز طليقة أحمد الفيشاوى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين جريئة وملابس تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

اقرأ ايضا:

تصرف صادم من البلوجر شروق تجاه زوجها الدكتور فود بعد خيانتها

 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى