آخر الأخبار

رسميًا.. برشلونة يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن أولى صفقاته الصيفية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد بالتعاقد مع لاعب خط وسط نادي جريميو البرازيلي “آرثر ميلو”.

وعلى الرغم من خيبة الأمل التي مني بها جمهور برشلونة، الموسم الماضي بالفشل للمرة الثالثة على التوالي في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، لم تعمل الإدارة الكتالونية حتى الان، خلال موسم الانتقالات الحالي على جلب انتدابات قوية تلبي رغبات عشاق البلوجرانا، لتزداد المخاوف من موسم كارثي للبارسا في ظل تراجع المستوى البدني للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشار نادي برشلونة في بيان رسمي إلى حسم صفقة اللاعب البرازيلي “آرثر” في الصيف الحالي، وأنه سينتقل إلى الكامب نو في صفقة بلغت قيمتها المالية 31 مليون يورو مبلغ ثابت، إلى جانب 9 ملايين يورو متغيرات.

وكان برشلونة قد اعلن في مارس الماضي عن توصله لإتفاق بشأن ضم ميلو في يناير 2019 مقابل 40 مليون يورو، لكن بعد رحيل إنيستا للدوري الياباني وانضمام باولينيو مجدداً لصفوف جوانزو إيفرجراند الصيني لم يجد البارسا حلاً إلا بتفعيل خيار آرثر مليون مبكراً.

ولم يستفيق برشلونة من صدمة ضياع صفقة الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد، الذي اعلن مؤخرًا استمراره ضمن صفوف الاتليتي، بعد ان كان قاب قوسين أو ادنى من اتمام تعاقده مع البارسا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال ثنائي الأهلي إلى الجونة على سبيل الإعارة

رسميًا.. طلائع الجيش يضم ثنائي اللإسماعيلي لمدة موسمين

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى