أخبار الحوادث

شاهد.. «فتاة المول» تبث فيديو صادم على فيسبوك: «صورت لحظة انتحارها»

في تصرف مثير للجدل، وصادم بعض الشئ للجميع، قامت الفتاة التي تعرضت لمحاولة تحرش العام الماضي بأحد المولات التجارية وهي سمية عبيد، المعروفة بـ”فتاة المول”، حيث أن «فتاة المول» تبث فيديو صادم على طريقة “اللايف” على فيسبوك، عبر صفحتها الشخصية، ولكنها قامت بتصوير لحظة انتحارها من خلاله.

وظهرت “فتاة المول” في مقطع الفيديو الذ تم بثه بشكل مباشر، وهي يائسة إلى حد كبير، وقال ذلك بالفعل، إلى جانب إنها لا تعلم ماذا تقول وأنها غير آسفة على أي شيء، وأنها لم تعد قادرة على رؤية نفسها على أي شاشة حتى وإن كانت شاشة هاتفها المحمول ولذلك فإنها تقول الآن مع السلامة.

وأضافت: “أنا حاولت كل المحاولات ووصلت لمرحلة البلوك.. وكنت فاكرة إنى بحاول وبنجح لكن أحيانا بيجيلك مسج كفاية محاولة.. أنا هعمل موبايلى وايت ليست ومفيش غير رقم واحد هو اللى هيقدر يوصل لي وأنا واثقة إن الرقم ده مش هيتصل”.

وبعد ذلك أعقبت سمية، فيديو آخر، يظهر لحظة انتحارها، ما دعا أصدقاءها على “فيس بوك”، يستنجدون لإنقاذها، وهي حتى الآن لم تلقي حتفها، ولا أحد يعلم ماذا حدث بعد ذلك.

الجدير بالذكر أن فتاة المول تعرضت منذ أيام إلى محاولة قتل على يد الشخص ذاته الذي تحرش بها العام الماضي، بعد خروجه من السجن، وقام بجرح وجهها بطول 20 سنتيمترا.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى