أخبار الحوادثاخر الاخبار

«فصل رأسه عن جسده والسبب غريب».. قصة عامل قتل زوج شقيقته

قصة هزت القلوب، إنها حكاية عامل قتل زوج شقيقته وفصل رأسه عن جسده عقب طعنه عدة مرات في البطن أودت بحياته، حيث تعود تلك القصة عندما أمرت نيابة قليوب بحبس عامل قتل زوج شقيقته بسبب الخلافات بينهما فى العمل وطلبه خلع ملابسه لمواقعته جنسيا، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وعند سؤال “إبراهيم .ع” المتهم في الواقعة أوضح بأنه لم يكن يقصد أن يقتل زوج اخته ولكن الخلافات زادت بينهما وكان يتعمد سبه رغم القرابة التي تجمع بينهم

وعن تفاصيل يوم الحادث، أكد المتهم أن “محمود . ع” ويعمل كعامل بمخزن عندما عادا من زيارة أقاربهما وحال مرورهما من داخل الأراضي الزراعية، قام المجنى عليه بإشهار سلاح أبيض في وجهه طالبا منه خلع ملابسه لمواقعته جنسيا، وعلى أثر ذلك قام بالاشتباك مع المجنى عليه ولكونه قوي البنية تمكن من نزع السلاح الأبيض من يده وسدد له عدة طعنات بالبطن والظهر محدثا إصابته التي أودت بحياته.

واعترف المتهم بأنه بعد أن قتله قام بالتخلص من حافظة نقوده وهاتفه المحمول بإلقائهما بترعة النحاس، وفصل رأسه عن جسده وإلقائها بمكان العثور على الرأس لإخفاء معالم الجريمة.

وتم الكشف عن الجريمة، عندما تلقى الرائد علاء عطية، رئيس مباحث مركز قليوب، بلاغا من “محمد. ص”، عامل، بالعثور على جثة “محمود. ع”، عامل بمخزن، والجثة بدون الرأس بإحدى الأراضي الزراعية بكوم أشفين دائرة المركز، وآخر “إبراهيم. ع”، عامل، مصاب بجرح سطحي بالوجه بجوار الأذن اليمنى، وسحجات بالرقبة.

ومن خلال التحريات تبين أن القاتل هو إبراهيم .ع وهو عامل بالمخزن ذاته وأن الخلافات هي السبب في تنفيذه تلك الجريمة وعند مواجهه المتهم عقب خروجه من المستشفى اعترف بارتكابه الجريمة وأرشد عن مكان “مطوة قرن غزال” التي ارتكب بها الجريمة.

شاهد أيضًا..

فتاة مصرية تصل العالمية برسمها صورة لـ «ويل سميث».. شاهد

هيئة الأرصاد تكشف عن موعد انتهاء الموجة شديدة الحرارة التي تضرب البلاد

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى