أخبار الحوادثاخر الاخبار

قتل حبيبته بـ 40 طعنة نافذة وأطلق عليها الرصاص.. وفي اعترافه فجر مفاجأة

كشفت صحيفة لبنانية، عن جريمة قتل مؤسفة وقعت في أحد فنادق بيروت أمس الأحد، بعدما قام شاب جزائري الأصل مقيم في لبنان بطعن حبيبته اللبنانية الكندية بـ 40 طعنة نافذة ومتفرقة في أنحاء جسدها، قبل أن ينهال بطلقات الرصاص عليها لتتوفى في الحال.

وأكدت الصحيفة اللبنانية، أن الفتاة البالغة من العمر 22 سنة تُدعى نادية الديب، هي لبنانية الأصل وتحمل الجنسية الكندرية أيضًا، وكانت تدرس المحاماة في إحدى جامعات كندا قبل عودتها لفترة قصيرة إلى لبنان.

شاهد أيضا: خنقت ابن زوجها الرضيع وفي أول اعتراف لها فجرت مفاجأة حول سبب الجريمة

وتابعت الصحيفة، أن المجني عليها خلال رحلتها القصيرة في بيروت قابلت حبيبها السابق عن طريق الصدفة، ويشاء القدر أن تراه وهي رفقة حبيبها الجديد، ما أثار استفزاز الحبيب القديم وقتم باقتيادها إلى مكان الحادثة بعدما خطط لقتلها.

وأكدت الصحيفة، أن قبل قيام المتهم بقتل حبيبته السابقة نشب بينهما شجار عنيف أدى لاستخدامه السكين الأبيض وتنفيذ طعنات نافذة في جسدها بالكامل، قبل أن ينهال عليها بطلقات من سلاحه المرخص من نوع شبية بالكلاشينكوف.

شاهد ايضا: ريهام سعيد تكشف موعد عودتها لـ«صبايا الخير» بعد برائتها من قضية خطف الأطفال.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى