آخر الأخبارأخبار الحوادث

كلاكيت تاني مرة .. أم تذبح ابنتيها كالخراف وهذا ما فعلته بعد جريمتها

لم يكن يتخيل أن تقوم أم بذبح بناتها كالخراف، فهي جريمة ليست بالهينة وتخلو من كل معاني الإنسانية ولكن ما قامت به رقية عساف والتي تبلغ من العمر 25 عامًا لم يخطر على قلب بشري.

قامت الأم بذبح ابنتيها الأولى هي عائشة والتي تبلغ من العمر 9 سنوات، فيما كانت ابنتها الثانية “سارة” والتي تبلغ من العمر 6 سنوات أثناء نومهما ففارقت احداهما الحياة فيما أصیبت الأخرى بجراح خطیرة.

وذبحت الأم التي تقطن بلدة محلة المنصورة بشمال لبنان ابنتيها، بسكین المطبخ، ومن سلمت نفسها إلى الشرطة حيث توجهت إلى أحد حواجز للجیش اللبنانيواعترافت بجريمتها ليتضح أنها مريضة نفسيًا.

وتبين أن سارة الطفلة الصغيرة والتي نجت من الحادث قد أصيبت بجراح بالغة في العنق ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى، فيما أكد عدد من الأهالي أن الواقعة لیست الأولى للأم.

وأوضح شهود عيان أن الأم أقدمت قبل عام على الانتحار، وحاولت أيضا ذبح طفلتیها لكنها لم تنجح، مشيرين إلى أن الأم تتسم بالطيبة وأنها حنونة للغاية تعیش حیاة عادية مع زوجها الرقیب أول بالجیش اللبناني، والمعروف بحبه الشديد لعائلته، لكنها كانت تعاني اضطرابا نفسیا، دفعها لتلك الجريمة.

شاهد أيضا..

شاهد| «الأفيش» الرسمي لأول فيلم رعب مصري يعرض في أمريكا

«سر إتهامها لشريهان بـ«خطافة رجالة» وهذه حقيقة علاقتها بهشام جمال».. معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس.. صور

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى