آخر الأخبار

بعد تقديمها برنامج ديني.. سما المصري تسخر من نفسها عبر إنستجرام بهذه الصورة

نشرت النجمة الاستعراضية سما المصري، صورة لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ورفقتها بتعليق مثير للجدل ما اشعل مواقع السوشيال ميديا.

وعلقت النجمة الاستعراضية سما المصري، على الصورة التي نشرتها فقالت : ” من معنى أني هقدم برنامج ديني يعني أبقى واحدة تانية غيري، أنا سما المصري سواء قدمت برنامج ديني أو برنامج طبيخ، أنا زي ما أنا وأنت بتتغير “.

وكانت الفنانة المصرية سما المصري، قد أثارت جدل واسع حولها مؤخرًا، بعد إعلانها عبر حسابها عبر “إنستجرام” اعتزامها تقديم برنامج ديني في رمضان المقبل، بعنوان “أهل العلم”، بينما لم تكشف تفاصيل حول إذاعته عبر حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل أو من خلال عرضه على قناة فضائية.

فيما وإنهالت التعليقات على الصورة التي نشرتها الفنانة سما المصري منذ لحظات على “إنستجرام”، وأكد عدد كبير من متابعيها أن البرنامج الديني المقرر لها تقديمه سيكون شائعة فقط، فعلق أحدهم قائلًا: ” هتطلع اشتغاله أنا عارف “، فيما قالت أخرى : ” بقالك سنتين بتطلعي نفس الشائعة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى