آخر الأخبار

رد قوي من عبدالله السعيد وأحمد فتحي على هجوم الجماهير عقب مواجهة مونانا

ضربت حالة من الغضب الشديد كلًا من عبدالله السعيد وأحمد فتحي، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له الثنائي من الجماهير الحمراء التي تواجدت في ملعب مواجهة الفريق الأحمر أمام مونانا الجابوني.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب نظيره مونانا الجابون، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة الذهاب للدور الـ 32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وعقب اللقاء وردًا على هجوم الجماهير غادر عبد الله السعيد وأحمد فتحي استاد القاهرة في سيارتهما الخاصة، وتجاهلا ركوب أتوبيس فريق الأهلي في طريق العودة منعًا للصدام مع الجماهير.

وكانت جماهير الأهلي قد شنت وابل من الهتافات، تجاه اللاعبين، والتي أعلنت فيها رفضها تواجد الثنائي ضمن صفوف الفريق والترحيب برحيلهما عقب تعنتهما في تجديد التعاقد مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم قائلة : “يلا يا أحمد يا فتحي.. خد عبد الله وامشي”.

وبهذا الفوز العريض وضع الأهلي قدمًا قوية في الدور المقبل للبطولة الإفريقية، وذلك قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها على ملعب الصداقة بالجابون يوم الـ 17 من شهر مارس الجاري، وذلك في تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضًا..

مجلس الأهلي يرد بقوة على تجاوزات الجماهير خلال مواجهة مونانا

مرتضى منصور يؤكد: «انتظروا صفقة القرن»

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب رفض تسديد عبدالله السعيد لركلة الجزاء الأولى أمام مونانا

مفاجأة مدوية.. رياض محرز يعلن اعتزاله كرة القدم

عمرو أديب: «ماتش الأهلي بقى أهم من انتخابات الرئاسة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى