آخر الأخبار

أبرزهم بطل أوروبا.. صراع رباعي لضم تريزيجيه الموسم المقبل

أجمعت عدد من التقارير الصحفية عن اهتمام 4 أندية اوروبية بالتعاقد مع الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، بعد موسمه الرائع مع فريق قاسم باشا التركي.

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وأفادت التقارير أن “تريزيجيه” بات على رادار أربع اندية أوروبية، هي جالاتا سراي التركي، بجانب روما وإنتر ميلان الإيطاليين وواتفورد الإنجليزي، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت أن كلًا من جالاتا سراي وواتفورد، الناديين الكثر جديدة في التعاقد مع الدولي المصري، حيث يسعى بطل الدوري التركي لاستغلال علاقته الجيدة بقاسم باشا كونهما ناديين تركيين، في انهاء الصفقة بشكل مبكر، بينما يُعول واتفورد على تقديم عرض مبلغ مالي أكبر لحسم الصفقة لصالحه، وكذلك رغبة اللاعب التي قد تكون في اتجاه الدوري الإنجليزي.

ويستعد “تريزيجيه” للمشاركة رفقة المنتخب الوطني، في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا والذي سيحدد بنسبة كبيرة وجهته المقبلة، حال تألقه واثبات قدراته بشكل جيد.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

شاهد أيضًا..

نوبة بكاء حادة لطفل سوداني حزنًا على إصابة محمد صلاح.. فيديو

رسالة غير مباشرة من المتحدث الرسمي باسم مجلس الأهلي ردًا على مرتضى منصور

كوبر يعلن موقفه الأخير من استدعاء نجمي النادي الأهلي

مرتضى منصور يفتح النار على وزير الرياضة «أنت بتخاف من الأهلي»

فرج عامر يواصل تصريحاته المثيرة عن تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى