آخر الأخبار

منتخب مصر يوجه تحذير شديد اللهجة لتركي آل الشيخ

وجه الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، تحذير شديد اللهجة للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وطالبه بعدم نشر أخبار كاذبة بشأن النجم الدولي المصري محمد صلاح من جديد.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد تعرض لهجوم عنيف من جانب الجماهير المصرية، بسبب نشره لأخبار مغلوطة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تؤكد أن إصابة محمد صلاح الأخيرة في الكتف ستحتاج لشهرين للتعافي، ما يعني عدم مشاركته في مونديال روسيا 2018.

شاهد أيضا : الفيفا يستبعد طاقم تحكيم عربي من مونديال روسيا لهذا السبب

فيما وأوضح إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن كافة ما يثار عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا من شأنها تعكير صفو الجماهير المصرية، مؤكدًا بأنها أخبار لا أساس لها من الصحة ولا داعي لتصدير القلق للجماهير المصرية بهذا الشكل.

كما طالب المستشار تركي آل الشيخ بضرورة التوقف عن نشر أخبار مغلوطة لا داعي لها من الأساس، مشيرًا بأن صلاح سيعود بعد ثلاث أسابيع مجددًا للمشاركة مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

وتابع لهيطة، أن محمد صلاح مقاتل ويرغب في التعافي سريعًا، مؤكدًا بأنه في حالة توفير جو بعيدًا عن القلق له سيكون جيد للغاية وسيساعده على الاستشفاء سريعًا، كما سترفع حالته المعنوية.

شاهد أيضا : محمد فضل يقترب من ضم 5 لاعبين لصفوف الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى