آخر الأخبار

أبوريدة :«أتمنى انضمام هذا الثنائي لمنتخب مصر قبل نهائيات كأس العالم»

أبو ريدة يفتح أبواب المنتخب الوطني أمام ثنائي الأهلي

كشف هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أمنيته بانضمام الثنائي عماد متعب مهاجم الأهلي وحسام غالي لاعب النصر السعودي إلى المنتخب الوطني، قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وكان حسام غالي قد أبعد عن صفوف المنتخب الوطني بعد أزمة جمعته بالمدرب العام للفراعنة أسامة نبية، عقب مواجهة منتخب مصر والمنتخب النيجيري في التثفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية السابقة بالجابون، لم يكشف تفاصيلها حتى الأن.

وقال أبو ريدة في تصريحات لـ “الكورة مع شوبير” عبر قناة “صدى البلد” حول عودة غالي لصفوف المنتخب مرة أخرى: “لا أتمنى ضم غالي فقط بل أتمنى أيضُا ضم عماد متعب أيضًا للمنتخب الوطني والمشاركة في كأس العالم خاصة وأنني أرى أن الفريق الوطني يحتاج إلى جهودهما”.

وأوضح: “متعب وغالي سوف ينقلان الفريق الوطني نقلة كبرى إذا ما شاركا مع الفراعنة في المونديال المقبل، فقد كانا أحد عناصر الجيل السبق للفراعنة الذي أبهر الجميع ومان يستحق المشاركة في كأس العالم بل كان يستطيع الوصول لمراحل متقدمة بشهادة مورينيو وبلاتر”.

وأشار أبو ريدة إلى أنه لا توجد مشكلة بين الجهاز الفني للمنتخب الوطني وحسام غالي لاعب النصر السعودي مشددا على أن سوء التفاهم بين الطرفين قد انتهى.

وأتم: “الجهاز الفني للمنتخب الوطني دائما ما يردد أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب وأعتقد أن القرار النهائي في ضم اللاعبين يكون عبر أدائهم في الملعب”.

شاهد أيضًا..

لاعب برشلونة السابق: «أتمنى تدريب نادي الزمالك.. وأجايي رائع مع الأهلي»

نيمار ينضم إلى قائمة المشيدين بتألق محمد صلاح مع ليفربول

وكيل عماد متعب يؤكد رحيل عماد متعب عن الأهلي في يناير المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى