آخر الأخبار

خالد سليم يهاجم إحدى متابعيه: «غوري في داهية»

أصبح الفنانون يميلون لمشاركة متابعيهم صورهم ولحظات من حياتهم الخاصة، مؤخراً، عبر حسابهم الشخصي بخاصية «قصتي» بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر الفنان خالد سليم، عبر حسابه بموقع إنستجرام بخاصية «ستوري»، صورة “سيلفي” جديدة له، والتي تفاعل معها الآلاف من متابعيه، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئوا برده على إحدى متابعيه بعد أن علقت على صورته قائلة: «إيه التناحة دي».

وهاجمها سليم، قائلاً: «إيه قلة أدبك دي؟!.. واحد راجع من الشغل تعبان، دانتي اللي تنحة وسخيفة.. قاعدة في بيتكو تتفرجي على ستوري الناس وتعلقي بقلة أدب»، واستكمل: «غوري في داهية».

ويبدو أنها لم تصمت عن ذلك، إلا أنها تداولت رده عبر موقع فيسبوك، حتى علق البعض عليه قائلين: «عنيف اوى خالد سليم»، «ماهو عنده حق علي فكره»، «جدع».

ويشارك خالد سليم، في السباق الرمضاني القادم، بمسلسل «أبواب الشك»، مع النجوم: لقاء الخميسي، وجيهان خليل، وأحمد صلاح حسني، ونبيل عيسى، وآخرين، وهو تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج إسلام المرسي.

شاهد أيضًا:

إيناس عز الدين تنفصل عن زوجها.. والأخير يرد: «هنفضل اخوات»

فنانة شهيرة تروي تفاصيل حياتها الشخصية من خلال «رسالة صادمة»

زوج ياسمين رئيس يخرج عن صمته ويُعلق على صورها الجريئة

شاهد| المكان الحقيقي لتصوير فيلم «دعاء الكروان».. قصته وتاريخه

«وشم إيمان العاصي وفستان زوجة حسام غالي» أبرز إطلالات النجوم في حفل وصول كأس العالم «صور»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى