آخر الأخبار

أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المصري في السوبر

نسر الأهلي يوجه رسالة مؤثرة قبل مواجهة المصري في السوبر

خرج أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي في مباراة السوبر المحلي، بعد تتويجه بلقب أفضل لاعب في الأهلي في الموسم المنقضي

وحصل أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على لقب “نسر الموسم”، بناءً على تصويت الجماهير، ليصبح أفضل لاعبي الأهلي في الموسم.

وعلق أحمد فتحي على برسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات المصغرة “تويتر”، قال فيها: “شكرًا لأعظم جمهور”.

وقدم احمد فتحي موسم من أفضل مواسمه مع النادي الأهلي، اتسم فيه مستواه بالثيات في معظم فترات الموسم، ليساهم بقوة في فوز الأهلي بالثنائية المحلية (الدوري بدون هزيمة وكأس مصر الغائب عن بطولات المارد الأحمر لمدة 10 سنوات)، والوصول للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وعلى المستوى الدولي، قاد فتحي منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مطلع العام بالجابون، وكذلك التأهل التاريخي لكأس العالم روسيا 2018 بعد غياب 28 عام.

وتواجد أحمد فتحي ضمن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبًا في إفريقيا، حيث ظهر فتحي باعتباره أفضل ظهير أيمن في القارة السمراء، كما كان مترشحًا على جائزة أفضل لاعب محلي داخل إفريقيا، قبل أن يتم إلغاء الجائزة لضعف عملية التصويت.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي مساء اليوم على ستاد هزاع بن زايد في مباراة كأس السوبر المحلي التي تقام للمرة الثالثة توالياً في الإمارات

شاهد أيضًا..

شاهد كيف قصف «البدري» جبهة الزمالك

اتحاد الكرة السعودي يوجه صدمة موجعة لنادي الزمالك.. اعرف السبب

قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى