آخر الأخبار

تعرف على رسالة كابونجو كاسونجو بعد هدفه القاتل في مرمى وادي دجلة

وجه الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة باللغة الفرنسية عقب تسجيله هدف الفوز في الدقائق الأخيرة أمام وادي دجلة مساء اليوم في الدوري.

وفاز الزمالك على وادي دجلة بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة 24 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

فعقب تسجيله للهدف القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، انفجر كابونجو كاسونجو محتفلًا بهدفه عن طريق رفع التيشرت الخاص بع كاشفًا عن رسالة مكتوبة باللغة الفرنسية، قال فيها: “الله دائماً معي ويساندني”.

وكان النجم الكونغولي، قد دخل في نوبة من البكاء، بسبب حالة الضغط التي عانى منها اللاعب مؤخرًا بسبب إهداره للفرص السهلة خلال المباريات الأخيرة.

وانقذ الهدف كابونجو كاسونجو من موجة حادة من الانتقادات من جماهير الزمالك حال خروج اللقاء بنتيجة غير الفوز، حيث اضاع العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الدجلاوي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 42 نقطة، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 23 في المركز الرابع عشر.

شاهد أيضًا..

شاهد هدف خيالي من محمد صلاح في مرمى بورتو البرتغالي.. فيديو

إيهاب جلال يرحب بعودة روح الزمالك بعد الفوز القاتل على وادي دجلة

نجم الزمالك يدخل في نوبة من البكاء بعد الفوز القاتل على وادي دجلة

ثنائي الزمالك المعار ينضم للاتحاد السكندري نهائيًا بشرط

محطات في حياة الأسطورة توتي «سبب إصداره كتاب للنكات ولهذا السبب أحرجته زوجته».. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى