آخر الأخبار

رمضان صبحي يسجل أولى أهدافه بالبريميرليج في اكتساح ستوك لبروميتش حجازي.. فيديو

رمضان صبحي يبدأ مسيرة الإبداع في أوروبا بهدف في مرمى بروميتش حجازي.. فيديو

نجح الدولي المصري رمضان صبحي في تسجيل أولى أهدافه بالبريميرليج خلال مواجهة ستوك سيتي وويست بروميست ألبيون في الجوري الإنجليزي مساء اليوم.

حقق ستوك سيتي فوزًا هامًا على ضيفه وست بروميتش ألبيون والذي يلعب له المصري أحمد حجازي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب بت 365 ستاديوم في مدينة ستوك، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة شهدت مشاركة النجمين المصريين أحمد حجازي ورمضان صبحي لاعبي وست بروميتش وستوك سيتي، حيث شارك الأول كأساسي، فيما شارك الثاني كبديل في الدقيقة 79.

افتتح جو ألين التسجيل لستوك بعد مرور 19 دقيقة من عمر الشوط الأول، وبحلول الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع أضاف إيريك تشوبو موتينج الهدف الثاني لستوك، لينتهي الشوط الأول بتقدمهم بثنائية دون رد.

في الشوط الثاني سجل خوسيه سولمون روندون لوست بروميتش هدفًا في الدقيقة 51، وقبل إطلاق صافرة النهاية سجل رمضان صبحي الهدف الثالث لستوك سيتي بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذه النتيجة رفع ستوك سيتي رصيده للنقطة 19 في المركز الرابع عشر، فيما توقف رصيد وست بروميتش عند 14 نقطة في المركز التاسع عشر.

شاهد أيضًا..

بهدفه في الريال.. ميسي يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة

برشلونة «يذل» ريال مدريد وينهي المنافسة على الليجا إكلينيكيًا.. فيديو

بيكيه يقصف جبهة كريستيانو رونالدو قبل موقعة الكلاسيكو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى