آخر الأخبار

قراران حاسمان لمرتضى منصور في الزمالك عقب الخسارة من الإسماعيلي

استقر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرارين بشكل مفاجئ عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالأمس امام الإسماعيلي.

ومني الزمالك بخسارة قوية بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد نظيره الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وقرر مرتضى منصور تجميد مستحقات اللاعبين عقب الخسارة امام الإسماعيلي لأجل غير مسمي وهو القرار الذي كان قد اتخذه في وقت سابق بعد الخروج من الكونفدرالية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي واعلن التراجع عنه قبل يوم من مواجهة الدراويش بالأمس.

وجاءت ثاني قرارات رئيس الزمالك باعلانه عن اجتماع طارىء لمجلس الإدارة مساء اليوم الثلاثاء، حيث تشير التكهنات أن ذلك الإجتماع سيكون عاصف وقد يشهد قرار بالاطاحة بإيهاب جلال المدير الفني للفريق واقالته من منصبه.

ووسع الإسماعيلي الفارق مع نادي الزمالك لخمس نقاط في صراع المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، حيث رفع الدرويش رصيدهم إلى 59 نقطة يحتل المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الأبيض عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث.

وتأتي خسارة مواجهة الإسماعيلي بعد أيام من وداع الفريق الأبيض لبطولة الكونفدرالية من الدور 32 على حساب فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور بركلات الترجيح على ملعب السلام الدولي بعد التعادل في مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (3/3).

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. يورجن كلوب يوافق على رحيل محمد صلاح ولكن بشرط

وليد أزارو يتعرض لموقف طريف بعد الفوز على طنطا.. فيديو

تعليق «ساخر» من عمرو أديب على خسارة الزمالك الثقيلة أمام الإسماعيلي.. صورة

رد فعل قوي من ايهاب جلال عقب الخسارة من الإسماعيلي

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى