آخر الأخبار

إيهاب جلال يرحب بعودة روح الزمالك بعد الفوز القاتل على وادي دجلة

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز القانل الذي حققه الفريق الأبيض مساء اليوم على وادي دجلة.

واقتنص الزمالك فوزًا قاتلًا على حساب وادي دجلة، بهدف نظيف سجله الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، التي أقيمت مساء السوم على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال إيهاب جلال في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، أنه سعيد بالفوز الذي تحقق في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وكذلك بالروح التي ظهر عليها اللاعبون وحصد الثلاث نقاط والتقدم خطوة مهمة نحو فرق المقدمة.

وأضاف جلال أن شخصية الزمالك الحقيقية قد عادت في المباراة وتجسدت في هدف الفوز الذي جاء في الوقت بدل الضائع، على الرغم من الأخطاء الساذجة التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة، وخاصة التمرير الخاطئ.

بهذا الفوز، يرفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة ويرتقي للمركز الثالث وبفارق مباراتين عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع، بينما يتجمد رصيد دجلة عند 23 نقطة في المركز 14.

شاهد أيضًا..

نجم الزمالك يدخل في نوبة من البكاء بعد الفوز القاتل على وادي دجلة

ثنائي الزمالك المعار ينضم للاتحاد السكندري نهائيًا بشرط

محطات في حياة الأسطورة توتي «سبب إصداره كتاب للنكات ولهذا السبب أحرجته زوجته».. فيديو

اتحاد الكرة يؤجل قرار عودة الجماهير لملاعب كرة القدم لهذا السبب

الأهلي يعلن استعادة نجم الفريق نهاية الموسم.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى