آخر الأخبار

ثنائي الزمالك المعار ينضم للاتحاد السكندري نهائيًا بشرط

وضع مسئولو نادي الزمالك شرطًا للموافقة على طلب نظراءهم في الاتحاد السكندري، للحصول على خدمات الثنائي أحمد كابوريا والإيفواري رزاق سيسيه بصفة نهائية بداية من الموسم المقبل.

وانتقل الثنائي احمد كابوريا ورزاق سييسيه للاتحاد السكندري، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولو النادي الأبيض قد تلقوا عرضًا من نادي الاتحاد يطلب فيه التعاقد بصورة نهائية مع الثنائي احمد كابوريا ورزاق سيسيه.

وأضاف ان مسئولو الزمالك، رحبوا بعرض زعيم الثغر في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع رؤساء مجلسي إدارة الناديين مرتضى منصور ومحمد مصيلحي، إلا أنهم اشترطوا موافقة الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة إيهاب جلال.

وتابع انه في حال موافقة إيهاب جلال ستكون الأولوية للاتحاذ السكندري في ضم الثنائي لصفوفه بصفة نهائية بداية من الموسم المقبل.

ويعد رزاق سيسيه هو الأقرب للانضمام لسيد البلد في ظل اكتمال عدد اللاعبين الأجانب قائمة الفريق، حيث تضم كلًا من التونسي حمدي النقاز والكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني نانا بوكو والنيجيري معروف يوسف.

يذكر أن نادي الاتحاد كان قد أعلن إقالة الإسباني ماكيدا من تدريب الفريق، بعد الخسارة في الجولة السابقة امام الإنتاج الحربي، وتولي محمد عمر المهمة بداية من مواجهة الجولة الرابعة والعشرون أمام الداخلية مساء اليوم.

شاهد أيضًا..

محطات في حياة الأسطورة توتي «سبب إصداره كتاب للنكات ولهذا السبب أحرجته زوجته».. فيديو

اتحاد الكرة يؤجل قرار عودة الجماهير لملاعب كرة القدم لهذا السبب

الأهلي يعلن استعادة نجم الفريق نهاية الموسم.. شاهد

قبل مباراة ليفربول وبورتو.. جماهير البرتغال تستقبل محمد صلاح بالغناء «فيديو

صحف السعودية تتغنى بالمصري محمود كهربا والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى