آخر الأخبار

أبرز إحتفالات الفنانون بعيد الحب.. «حضن على الجليد» و أخرى أثارت الجدل بإطلالة «فازة الورد»

بالتزامن مه إحتفالية معظم دول العالم بعيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، يشارك عدد من نجوم الفن إحتفالياتهم به عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي تختلف من فنان لآخر فالبعض منهم ينشر لحظاته الرومانسية مع نصفهم الآخر بينما يحرص آخرون على مشاركة الهدايا التي تلقونها مع متابعيهم للتعبير عن فرحتهم بقضاء يوم مليء بمشاعر الحب سواء مع أحبائهم، أو أسرهم، أو أبنائهم.

ويستعرض موقع «لقطات» بالتقرير التالي أبرز إحتفالات الفنانون بعيد الحب:-

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

تبادل الحب كل من الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبر موقع إنستجرام، ونشر الأول صورة تحمل لحظة رومانسية معهامعها وعلق عليها قائلاً: «كل يوم بيني وبينك هو عيد حب كل لحظه معاكي بيتولد حب جديد ….بحبك وهفضل احبك يامراتي يابنتي ياختي ياأمي ياحبيبتي …ربنا يخليكي ليا ويبعد عنك كل سوء ويارب يجعلني سبب سعادتك وفرحتك …مهما قولت وكتبت مش هعبر عن جزء من اللي في قلبي ناحيتك..بحبك اووووي».

وردت عليه إسراء بنشرها صورة مماثلة لهما ولكن هذه المرة وسط الثلوج بمدينة «بورصة» قي تركيا، وكتبت عليها: «كل سنة وانت طيب وربنا يخليك ليا يا أغلى من الدنيا عندي، ربنا ما يحرمني من وجودك في حياتي يا أغلى من حياتي».

باسل الخياط

إحتفل النجم السوري باسل خياط بعيد الحب بطريقة خاصة، حيث نشر صورة رومانسية تجمعه هو وزوجته عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وظهر باسل وهو يقبل زوجته من رأسها وعلق قائلا: «عيد حب سعيد لمن معي دائما وابدا».

Happy valentine.. my one and only❤❤❤❤❤

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

شيماء سيف

نشرت الفنانة شيماء سيف صورة من إحتفالها بعيد الحب مع خطيبها المنتج محمد كارتر، وأهدت له كلمات رومانسية حيث قالت: «كل عيد حب وانت حبيبى وكل لحظة بعيشها معاك احلى عيد حب.. ربنا يخليك ليا وميحرمنيش منك ابداً»، ولا زال متابعيها يسألونها عن زواجها من مادي زميلها مقدم برنامج «تلاتة في واحد» حتى عقبت واحدة من جمهورها على صورتها مع كارتر قائلة: «لما دا خطيبك امال مين مادي الي كان معاكي في البرنامج بتاع تلاتة في واحد مش هو جوزك؟؟».

روجينا

قدمت شيماء سيف للفنانة روجينا هدية عيد الحب في كواليس مسرحية «أهلاً رمضان»، ونشرت الأخيرة مقطع فيديو لذلك، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «هو حد بيحك ادى ياشيمو كل سنه وانتى فى قلبى احلى عيد حب واول واحده تفتكرنى انتى بحببببببببببببببك اوى ياشيمو ربنا مايحرمنيش من حبك».

كما عايدت جمهورها بنشر صور مجمعة لها مع زوجها الفنان أشرف زكي مصحوبة بتعليق: «أروع فانز فى الدنيا كل عيد حب وانا بحبكم اوى».

اروع فانز فى الدنيا كل عيد حب وانا بحبكم اوى❤❤❤

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

سيرين عبد النور

سجلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مقطغ فيديو لمحبيها وسط الورود لتهنئهم بعيد الحب، معبرة عن محبتها لهم، وتمنت السعادة الدائمة لمتابعيها.

#happyvalentinesday ?? #lovemyfollowers ❤

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

محمد رمضان

حرص النجم محمد رمضان علي الاحتفال بعيد الحب برفقة زوجته نسرين عبد الفتاح، حيث نشر عبر صورة لهما، موجها إليها رسالته قائلا: «كل عيد حب وانتي حبيبتي ربنا يحفظك ليا ولأولادنا يا مصدر طاقتي الإيجابية».

أبرز إحتفالات نجوم الفن بعيد الحب
أبرز إحتفالات نجوم الفن بعيد الحب

أمير عيد

شارك نجم فريق «كاريوكي» أمير عيد، متابعيه على موقع إنستجرام صورة له برفقة حبيبته، وكتب عليها: «عيد حب سعيد للجميع».

Happy valentines day everybody

A post shared by Amir Eid (@amir.eid) on

ريم أحمد

إحتفل الممثل طه خليفة بمناسبة عيد الحب مع زوجته الفنانة ريم أحمد، التي كانت تجسد دور إبنة «ونيس» بمسلسل «يوميات ونيس»، ونشر فعاليات ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك،وعلق خليفة على صورته التي نشرها مع ريم في العاصمة الفرنسية «باريس»، قائلاً : «عيد حب سعيد»، وحازت إعجاب المئات من متابعيه الذين قدموا لهما التهاني متمنيين لهما السعادة الدائمة.

رانيا فريد شوقي

عايدت الفنانة رانيا فريد شوقي جمهورها عبر «إنستجرام» من خلال صورتها وسط حديقة مليئة بالورود الملونة، وعلقت عليها قائلة: «عيد حب سعيد للجميع».

Happy Valentine’s day ❤

A post shared by rania (@raniashawky) on

أمل رزق

ظهرت الفنانة أمل رزق بإطلالة حمراء بموقع إنستجرام، وكتبت لمتابعيها: «بالحب نحن أسعد وأقوى عيد حب سعيد للجميع.. أحبكم جميعاًً».

حامد الشراب

نشر الفنان حامد الشراب عدة صور له مع خطيبته مجمعة في صورة واحدة، عبر «السوشيال ميديا»، وكتب عليها قائلا: «أول عيد حب يعدي علينا مع بعض وإن شاء الله لآخر العمر يا حبيبتي، ومش هعترف بعيد الحب بصراحة علشان كل يوم جنبك عيد حب وكل يوم وكل ساعة».

أبرز إحتفالات نجوم الفن بعيد الحب
أبرز إحتفالات نجوم الفن بعيد الحب

محمد أنور

كتب الفنان محمد أنور رسالة رومانسية لزوجته نوران عاصم تركي: «أول عيد حب وأنا معايا أول وآخر حب».

اول عيد حب …وانا معايا اول واخر حب❤

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

إيمي سالم

هنأت الفنانة إيمي سالم متابعيها على «إنستجرام» بصورة لها مرتدية فستان أبيض وسط قلوب حمراء كتبت عليها: «عيد حب سعيد لكم جميعًا».

♥️Happy Valentine’s Day ♥️ #emysalem

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

سامو زين

تداول المطرب ساموزين مقطع فيديو لضحكته الشهيرة في برنامج “حيلهم بينهم”، عبر موقع إنستجرام، ودعى متابعيه البعدعن الحسد وأكمل قائلاً: «لكل شخص وحيد من غير حب في حياتو لو سمحت من غير نبر وأقعد أضحك علي حالتك».

ونشر صورة له مع زوجته علق عليها قائلاً: «أنتظرت كثيرا لأجدك حبيبتي تنورين حياتي وحيات أبننا محمد كل عام وأنت أغلي حاجه فحاتنا مني ومن محمد كل عام وأنتي الحب».

نرمين ماهر

الفنانة نرمين ماهر نشرت صورة لها مع زوجها على أحد شواطيء البحر، وكتبت رسالة حب لزوجها قائلة فيها: «كل سنه وأنتم طيبين وعيد حب سعيد عليكم وعلي حبيبي وجوزي وعمري.. ربنا يخليك ليا وأفضل مجنناك ديما ويبعد عننا الشر.. بحبك».

مي عز الدين

خضعت الفنانة مي عز الدين لجلسة تصوير خاصة بمناسبة عيد الحب، بعدسة المصورة فرح حسني، ونشرت عبر حسابها بإنستجرام، صورة أثارت الجدل حيث إرتدت ملابس وصفها متابعيها بأنها «غريبة» وغير مألوفة يشبه باقة الورود من قماشة التل به ورود حمراء من أعلى وحزام منتصف الخصر، احتفالا بعيد الحب، وأوضحت أن جلسة التصوير بعدسة فرح حسني ومصمم الأزياء فادي زكي ومكياج زينب حسن ومصفف الشعر حسن بورجي، وعقب أحد متابعيها على الصورة يشبهها بأنها وردة داخل «فازة» ورد.

شاهد أيضًا:

أغربها «شنب اعدادي» و«سحنة غريبة».. 10 فنانون سخروا من صورهم القديمة

شاهد.. مفاجأة عمرو أديب للميس الحديدي في عيد الحب

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى