آخر الأخبار

أول تعليق من كلوب على هدف محمد صلاح العالمي في مرمى بورتو

أعرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الإنجليزي على حساب بورتو البرتغالي مساء الأمس في دوري أبطال أوروبا.

واكتسح ليفربول نظيره بورتو البرتغالي، بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الدراجاو في ذهاب الدور الستة عشر لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول عقب المباراة، سعيد لما قدمناه امام بورتو، فقد كانت مباراة جيدة على جميع المستويات،وحققنا نتيجة رائعة، وكان واضح للجميع اننا نرغب في حسم اللقاء مبكرًا”.

وتابع: ” طالبت من اللاعبين بين الشوطين بمواصلة الضغط من أجل زيادة غلة الأهداف في المباراة، وكذلك استغلال سرعة صلاح في الإختراق من الخلف للأمام، وهو ما ساعدنا على تحقيق هذا الانتصار الكبير”.

وعن هدف صلاح ووصوله للهدف الـ 30 هذا الموسم مع ليفربول قال المدرب الألماني: “محمد صلاح يقدم موسم أكثر من رائع معنا، وأنا أدرك ذلك جيدًا”.

وأضاف: “صلاح لاعب مهم بالنسبة لنا، فكل لاعب يسجل ويساعد في فوز الفريق فهو لاعب نقدره جيدًا، وآمل ان يستمر صلاح في هذا التألق خلال الفترة المقبلة”.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف مع ليفربول هذا الموسم في جميع البطولات لـ 30هدف بواقع 22 هدف في الدوري الإنجليزي و7 أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد أيضًا..

ناصر الخليفي ينفجر غضبًا عقب الخسارة أمام ريال مدريد

طلعت يوسف على أعتاب تدريب مصر المقاصة

أسطورة ليفربول: «لو أن ميسي سجل هدف محمد صلاح لجن جنون العالم»

أبو تريكة يهاجم نيمار بشدة بعد خسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد

ميدو يعلن عودته للتدريب في الدوري المصري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى