آخر الأخبار

أول تعليق من محمد صلاح عقب تألقه أمام روما.. صورة

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على توجيه الشكر لكل من أشاد به بعد الليلة التاريخية بالأمس عقب تألقه في مواجهة روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

وقدم محمد صلاح واحدة من امتع مبارياته على الملاعب الأوروبية حيث شار بأربعة اهداف في فوز ساحق لليفربول على روما بخماسية مقابل هدفين مسجلًا هدفين وصناعة آخرين، وذلك خلال 73 دقيقة شارك فيها في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الأنفيلد بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “شكرًا لكل الناس على الرسائل الجميلة من امبارح.. وسعيد جدًا بكلامكم واهتمامكم المتواصل.. ودائمًا سند لبعض وبأعتذر لو معرفتش أرد على حد وأتمنى تكونوا متفهمين لكثرة الرسائل”.

وباتت مهمة روما في بلوغ المباراة النهائية أمر في غاية الصعوية بعدما أصبح مطالباً بالفوز على ملعب “الأوليمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما في مباراة الإياب بفارق ثلاثة اهداف، خاصة وأن ليفربول سيذهب للمواجهة المرتقبة آخذ في الاعتبار ما فعله الذئاب والريمونتادا التاريخية أمام برشلونة في مباراة الإياب بربع نهائي دوري الأبطال والفوز بثلاثة اهداف نظيفه صعدت بهم للدور قبل النهائي على حساب أحد المرشحين الكبار للفوز بالبطولة.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بـ31 هدفاً متفوقاً على هاري كين بخمسة أهداف، وهو نفس الحال في جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوريات الخمسة الاوروبية، متفوقاً على ليونيل ميسي بفارق هدفين.

شاهد أيضًا..

إشادة خاصة من نجم مانشيستر يونايتد السابق بمحمد صلاح بعد اكتساح ليفربول لروما.. صورة

شاهد «جنون» عمرو أديب من ملعب الأنفيلد عقب هدفي محمد صلاح في مرمى روما.. فيديو

رد فعل «مثير» من ستيفن جيرارد على هدف صلاح العالمي في مرمى روما.. فيديو

مشادة في استوديو «بي إن سبورت» بسبب محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وروما

كارلوس بويول «يفاجئ» محمد صلاح عقب تألقه أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى