آخر الأخبار

رد فعل «مثير» من ستيفن جيرارد على هدف صلاح العالمي في مرمى روما.. فيديو

أظهر فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ردة فعل قوية من ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، على هدف محمد صلاح العالمي في مرمى روما الإيطالي مساء الأمس من داخل ملعب الأنفيلد.

وسحق ليفربول نظيره روما بخماسية ساهم في أربعة منها محمد صلاح (سجل هدفين وصنع آخرين)، مقابل هدفين لفريق العاصمة الإيطالية، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأنفيلد مساء اليوم على في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوربا.

وظهر ستيفن جيرارد في الفيديو مبديًا ردة فعل مثيرة بعدما تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول للريدز في المباراة، بطريقة رائعة وفي المكان الذي يطلق عليه “يسكن فيه الشيطان”.

يذكر أن ستيفان جيرارد قد أطلق تصريحًا ناريًا عقب المواجهة أكد فيه أن الدولي المصري محمد صلاح يعد احسن لاعبي العالم حاليًا متفوقًا على النجمين الكبيرين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وبهدفيه ضد روما الإيطالي، وصل بذلك محمد صلاح إلى هدفه رقم 43 في الموسم الكروي الحالي في مختلف البطولات، ليصبح أفضل هداف من جميع لاعبي أندية بطولات الدوري الخمس الكبرى (الدوري الألماني، الدوري الإسباني، الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري الفرنسي).

شاهد أيضًا..

مشادة في استوديو «بي إن سبورت» بسبب محمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول وروما

كارلوس بويول «يفاجئ» محمد صلاح عقب تألقه أمام روما في نصف نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح يحطم 3 أرقام تاريخية بهدفيه في مرمى روما

في ليلة من ذهب.. صلاح الأسطورة يضع قدمًا لليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.. فيديو

6 لقطات من مباراة ليفربول وروما.. صلاح يصعق روما مرتين ودرس قاسي لكلوب «صور وفيديو»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى