آخر الأخبار

أول تعليق من يورجن كلوب على مواجهة روما في دوري الأبطال.. واحتساب هدف هاري كين

أبدى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أولى انطباعاته حول مواجهة فريق العاصمة الإيطالية روما في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، وكذلك رأيه في احتساب هدف توتنهام الثاني في مرمى ستوك سيتي باسم هاري كين الذي ينافس الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز على لقب هداف البريميرليج هذا الموسم.

وكانت قرعة نصف نهائي دوري أبطال اوربا قد أجريت ظهر اليوم، وأسفرت عن مواجهتين ناريتين، الأولى بين ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، والثانية بين ليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي.

وقال كلوب تعليقًا على نتائج القرعة:” روما هو الفريق الوحيد الذي لم اواجهه من قبل من بين الثلاثي المتاهل للدور قبل النهائي من دوري الأبطال”.

وتابع: “روما قدم موسمًا جيدًا على الرغم من موسم انتقالات صيف صعب، هم لم يخسروا محمد صلاح فقط و لكن إيمرسون أيضًا، الذي انتقل للبلوز تشيلسي، وحتى تحين مواجهتهم سنعرف كل شيء عنهم، شاهدتهم ضد برشلونة، كانوا جيدين بشكل رائع”.

وتابع:”سنوجه تركيزنا الأن على المباريات المتبقية لنا في الدوري أمام بورنموث، ويست بروم، ستوك، تشيلسي و برايتون، وحين نواجه روما، سنركز على مواجهتهم”.

وعن احتساب هدف جديد لهاري كين وتقليص الفارق بينه وبين محمد صلاح لـ 4 أهداف: “”لدي من الخبرة الكبيرة في كرة القدم، ما يمكنني من معرفة كيف يفكر المهاجمين، وإذا شعر بأنه لمس الكرة، فهو واثق من شعوره هذا، أنا لا أشك بهاري كين حتى قليلا، نفس الأمر مع محمد صلاح”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. محمد النني لاعب الأسبوع في الـ «يوروباليج»

حازم إمام يفجر مفاجأة حول أزمته مع أيمن حافظ قبل مواجهة الاتحاد السكندري

«وصلة هزار» بين حساب روما الإيطالي ومحمد صلاح تشعل «تويتر»

محمد صلاح يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بالفوز بهذه الجائزة

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة فريقه السابق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى