آخر الأخبار

رسميًا.. محمد النني لاعب الأسبوع في الـ «يوروباليج»

حصل الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، على لاعب الأسبوع، من مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي “يوروباليج”، بعد تألقه مع الجانرز في مواجهة سيسكا موسكو مساء الأمس.

وتعادل فريق أرسنال الإنجليزي، مع مضيفه سسكا موسكو الروسي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس على ملعب الأخير، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي، ليخطف “الجانرز” بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، بنتيجة 6\3 في مجموع المباراتين.

وأعلن الموقع الرسمي لبطولة الدوري الأوروبي، منذ قليل، عن حصول لاعب فريق آرسنال “محمد النني” على جائزة لاعب هذا الأسبوع من “يوروباليج”، حيث حسم نتيجة الاستفتاء بنسبة تصويت 84% من أصوات الجماهير التي شاركت به.

يذكر أن النني كان قد نافس ثلاثة لاعبين آخرين، على تلك الجائزة وهم “ديميتري باييت” لاعب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، الذي سجل هدف وصنع آخر، و”أمادو هايدارا” لاعب نادي ريل بول ساليزبورج النمساوي الذي سجل هدفًا، بالإضافة إلى السلوفيني “يان أوبلاك” حارس مرمى أتليتكو مدريد الإسباني.

وتنتظر أرسنال مواجهة “نارية” في الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية، حيث أوقعت القرعة التي أجريت ظهر اليوم الجانرز في مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب الإمارات يوم الخميس الموافق 26 إبريل الجاري، بينما تقام مواجهة الإياب على ملعب “واندا ميترو دوبليتانو” يوم الخميس الموافق 3 مايو المقبل.

شاهد أيضًا..

حازم إمام يفجر مفاجأة حول أزمته مع أيمن حافظ قبل مواجهة الاتحاد السكندري

«وصلة هزار» بين حساب روما الإيطالي ومحمد صلاح تشعل «تويتر»

محمد صلاح يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بالفوز بهذه الجائزة

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح في مواجهة فريقه السابق

مواجهة ثقيلة لمحمد صلاح.. نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى