آخر الأخبار

الإسماعيلي يقرر معاقبة لاعبيه بعد الخسارة من إنبي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، توقيع عقوبة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الخسارة مساء الأمس أمام إنبي.

وتلقى الإسماعيلي خسارة قاسية مساء الأمس بهدفين نظيفين على يد إنبي، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ستاد بتروسبورت لحساب الجولة الخامسة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز.

وأعلنت إدارة الإسماعيلي إيقاف مستحقات اللاعبين، لحين إشعار آخر، من اجل العودة لطريق الانتصارات وتحقيق النتائج الجيدة في الدوري خلال الفترة المقبلة، بعدما حصد الفريق 6 نقاط فقط من 21 نقطة كانت متاحة خلال آخر 7 مباريات، حيث حقق الفوز في مرة واحدة، بينما تعادل 3 مرات وخسر مثلها.

وشهر الدور الثاني تراجع مدوي لنتائج الدراويش، فبعد ان كان متصدرًا لجدول بطولة الدوري، طيلة الدور الأول، تراجع للمركز الثاني، بل وبات مهددًا بفقدانه، حيث يحتل الوصافة بـ46 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن المصري والزمالك، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

وفي المقابل أصبح النادي الأهلي بعد تعثر الإسماعيلي بالأمس على بعد 13 نقطة فقط لحسم لقب بطولة الدوري هذا الموسم وللمرة الثالثة على التوالي، والـ 40 في تاريخه.

شاهد أيضًا..

شاهد| علي جبر يظهر لأول مرة على تويتر وهذه تغريدته الأولى

اتحاد الكرة يعلن مواجهة منتخب أوروبي في مايو.. شاهد

ليفربول يجهز مبلغ ضخم للظفر بخدمات لاعب ريال مدريد

عضو الزمالك: «قد نلجأ لبيع اللاعبين الموسم المقبل»

عضو اتحاد الكرة السابق: «لا يحق للمقاصة ضم جون أنطوي من طرف واحد»

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق حتى نهاية فبراير

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى