آخر الأخبار

عضو اتحاد الكرة السابق: «لا يحق للمقاصة ضم جون أنطوي من طرف واحد»

أدلي مجدي المتناوي عضو اتحاد الكرة السابق ورئيس لجنة شئون اللاعبين الأسبق بدلوه في الجدل المثار حول أحقية مصر المقاصة في شراء جون انطوي لاعب الأهلي المعار للفريق الفيومي، بصفة نهائية دون الرجوع للأهلي.

وكان محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة قد أكد اعتزام الفريق الفيومي تفعيل بند الشراء النهائي في عقد اللاعب الغاني، وذلك بدفع 600 ألف دورلار مقابل ضم اللاعب بصفة نهائية، وهو ما اعترض عليه عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء، الذي أكد حتمية عودة المقاصة للأهلي قبل تفعيل بند الشراء، حيث نص العقد على “طلبت تفعيل البند”، وأن الطلب لابد أن يكون موجه من المقاصة للأهلي.

وقال مجدي المتناوي، في تصريحات إذاعية، أن ما يقوله القيعي صحيح من الناحية القانونية، وكان من المفترض أن يتضمن عقد اللاعب جملة “إذا سدد النادي مبلغ …. قبل يوم ….. يصبح اللاعب من حق النادي، أو يتحول إلى عقد بيع نهائي”.

وأتم المتناوي: “إن أساس العقد هو التقدم بطلب، وأن يوافق عليه الأهلي أو يرفضه”.

وكان محمد عبدالسلام كان قد بعث برسالة طمأنينة لمسئولي النادي الأهلي، بعدما أكد عدم نية مصر المقاصة بيع انطوي بعد ضمه بصفة نهائية، لنادي الزمالك أو لغيره مؤكدًا أن الفريق الفيومي في حاجة لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضًا..

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعاقب عماد متعب بالإيقاف والسبب ؟

السفير البريطاني يواصل مداعبة المصريين بصورة جديدة مع هيكتور كوبر

الإصابات تجتاح ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

عودة الجماهير المصرية للمدرجات.. و30 ألف مشجع لهذا المباراة

من أجل عيون البريميرليج.. مدرب ريال مدريد يرفض تدريب باريس سان جيرمان

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى