آخر الأخبار

الجبلاية تفاضل بين ثلاثة اسماء لشغل منصب المدرب العام الجديد في جهاز أجيري

كشفت تقارير صحفية عن الأسماء الثلاثة المرشحة لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي أجيري خلفًا للأرجنتين هيكتور كوبر.

وأعلن الأسبوع الماضي عن تولي أجيري مهمة تريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر بعقد يمتد لمدة 4 سنوات براتب شهري 120 ألف دولار، ليبدأ مهمته سريعًا بحضور مباراة الأهلي والإسماعيلي من ملعب المباراة في الاسبوع الأول من الدوري، قبل أن يغادر لجمع متعلقاته والعودة لبدء عمله بشكل فعلي.

وأفادت التقارير أن الاتحاد المصري لكرة القدم يفاضل بين ثلاثة أسماء لتولي منصب المدرب العام في جهاز الفراعنة الجديد، هم أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة والذي يعمل بالتحليل حاليًا، وهاني رمزي مدرب الاتحاد السكندري السابق والمسئول حاليًا بقطاع الناشئن في النادي الأهلي، بالإضافة إلى ضياء السيد المستقيل مؤخرًا من تدريب نجوم المستقبل.

واوضحت أن اختيار ميدو جاء بسبب النجاحات التي حققها نجم الزمالك السابق خلال الفترة الماضية التي درب فيها العديد من الفرق، أما ترشيح هاني رمزي جاء كونه درب المنتخب الأوليمبي من قبل وتأهل به للأوليمبياد لندن 2012، بينما دخل ضياء السيد ضمن الترشيحات نظرًا لأنه سبق وأن درب معطم لاعبي الفراعنة الحاليين عندما كان يشرف على تدريب منتخب الشباب سابقًا، ويعتبر قريبًا جدًا منهم.

وأتمت بأن الثنائي هاني رمزي وضياء السيد هما الأقرب لتولي احدهم المهمة، بسبب خبرتهما الكبيرة في المنتخبات الوطنية، فضلًا عن كونهما ينتميان للنادي الأهلي، حيث تقتضي سياسة الدور بين القطبين التي يتبعها اتحاد الكرة في شغل ذلك المنصب، في ضوء أن المدرب العام في الجهاز السابق الذي كان يقوده كوبر أسامه نبيه احد أبناء الزمالك.

شاهد ايضًا..

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع الحارس الأغلي في في العالم

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى