آخر الأخبار

إسلام الشاطر يكشف أولى قرارات الأهلي بعد الخروج من كأس مصر

كشف إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق، ومقدم البرامج الحالي، عن أول ردة فعل من إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، عقب الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي مساء الأمس.

وخسر الأهلي أمام نظيره الأسيوطي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام الدولي بدور الثمانية لكأس مصر، ليخرج المارد الأحمر وحامل اللقب من البطولة.

وقال الشاطر خلال تقديمه لبرنامجه “تايم اكسترا” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” ان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قرر فرض غرامة مالية على بعض لاعبي الفريق بسبب تراجع مستواهم الفني والذي ساهم في خروج المارد الأحمر أمام الأسيوطي.

وتابع أن مباراة الأسيوطي والخروج من الكأس ستعجل بقرار الاستغناء عن خمسة لاعبين من الفريق الأحمر وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، الذي كان قد استقر على أسمائهم وكانت مواجهة الأمس هي الفرصة الأخيرة لهم لإثبات جدارتهم بالتواجد بين جدران القلعة الحمراء الموسم المقبل.

وجاءت خسارة الأسيوطي لتكوت الثانية على التوالي بعد الهزيمة مساء الخميس الماضي امام الزمالك في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر ان يواصل الأهلي استعداداته الاربعاء المقبل لمواجهة نظيره الترجي في التاسعة من يوم الجمعة المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

بإنجاز تاريخي.. هاري كين يطارد محمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج

أول قرار من حسام البدري بعد الخروج من بطولة الكأس على يد الأسيوطي

صدق أولا تصدق.. الزملك أحد الخاسرين من وداع الأهلي لكأس مصر على يد الأسيوطي

الشناوي يكشف مدى صحة ركلة جزاء الأهلي الغير محتسبة أمام الأسيوطي

أول تعليق من حسام البدري بعد صدمة الخروج من كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى