آخر الأخبار

بإنجاز تاريخي.. هاري كين يطارد محمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج

واصل الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام مطاردته للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد مساهمته في فوز فريقه مساء الأمس على واتفورد.

وقاد هاري كين توتنهام للفوز على واتفورد بثنائية نظيفة، في المبارة التي جمعت الفريقين على ملعب ويمبلي مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون، للدوري الإنجليزي، حيث تمكن من تسجيل هدف السبيرز الثاني في المواجهة.

ورفع هاري كين رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي، لـ 27 هدف عزز بها تواجده في وصافة هدافي البريميرليج، وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة بـ 31.

وبهدف اليوم، بات كين ثاني أسرع لاعب تسجيلا للأهداف في أول 150 مباراة بالدوري برصيد 105 هدفًا، خلف آلان شيرار نجم نيوكاسيل السابق صاحب الرقم القياسي بـ 121 هدف.

يذكر ان هاري كين يتبقى له ثلاث مباريات مع توتنهام فيي بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام ويست بروميتش ونيوكاسيل يونايتد وليستر سيتي، بينما يتبق لصلاح رفقة ليفربول مباراتان أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج وبرايتون على ملعب الأنفيلد.

شاهد أيضًا..

أول قرار من حسام البدري بعد الخروج من بطولة الكأس على يد الأسيوطي

صدق أولا تصدق.. الزملك أحد الخاسرين من وداع الأهلي لكأس مصر على يد الأسيوطي

الشناوي يكشف مدى صحة ركلة جزاء الأهلي الغير محتسبة أمام الأسيوطي

أول تعليق من حسام البدري بعد صدمة الخروج من كأس مصر

تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى