آخر الأخبار

أول تعليق من المتسبب في إصابة أحمد الشناوي بالرباط الصليبي

أبدى محمد عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أسفه على تسببه في إصابة أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، والتي تأكد انها بقطع في الرباط الصليبي.

وكان أحمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية بعد تدخل عنيف في كرة مشتركة من لاعب الاتحاد السكندري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 53، ليخرج من أرضية الملعب ويحل بدلًا منه جنش، لتثبت الفحوصات الطبية بعد ذلك إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لمدة 6أشهر للعلاج، الأمر الذي يعني غيابه عن المشاركة مع الفراعنة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا.

وقال عبد المجيد في تصريحات إذاعية ببرنامج “شوت مع حتحوت” عبر أثير “راديو مصر”: “توجهت بعد نهاية المباراة وتحدثت معه في غرف خلع الملابس واعتذرت له وأكدت له عدم تعمدي إصابته”.

وتابع: “منذ يومين لا أكل ولا أنام وينتابني شعور كبير بالذنب، كنت أتابع أخبار إصابته ثانية بثانية، وسأذهب له قريبًا”.

وأضاف: “أحمد الشناوي أخي الكبير وله فضل في تربيتي بنادي الزمالك ويعرف تفاصيل حياتي بالكامل، سوء حظ كبير أني أتسبب في إصابته، وأتغيب عن التمرين بسبب الحالة النفسية السيئة التي أمر بها، هذا أسوأ إحساس شعرت به في حياتي”.

شاهد أيضًا..

ميدو: «قائد الأهلي أسطورة لن تتكرر»

محمد صلاح يفاجئ أحمد الشناوي بعد إصابته بالرباط الصليبي

ميدو: «كنت أسعد شخص بعد رفع حسام حسن قميص الأهلى»

مفاجأة.. محمد فؤاد وراء تمسك مرتضى منصور بأيمن حافظ

ميدو يرشح 4 لاعبين للانضمام للزمالك الموسم المقبل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى