آخر الأخبار

ميدو: «قائد الأهلي أسطورة لن تتكرر»

أيد أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، قرار قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام غالي بالاعتزال وختام مسيرته الكروية مع نهاية الموسم.

وكان حسام غالي قد استقر على الإعتزال نهاية الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يقام مهرجان اعتزال اللاعب في الإمارات بمباراة ودية ستجمع النادي الأهلي مع نادي أياكس الهولندي يوم 11 مايو المقبل.

وقال ميدو في حوار تليفزيوني بقناة “دي إم سي سبورتس” عبر برنامج “المدرج” حول رأيه في قرار اعتزال قائد الأهلي: “اعتقد أن حسام غالي قد اتخذ القرار الصائب في التوقيت المناسب، ودعونا نكون واضحين، ستكون هناك استحالة في مشاركة غالي مع المنتخب في كأس العالم المقبل”.

وأضاف: “حسام غالي أسطورة في تاريخ النادي الأهلي والكرة المصرية لن تتكرر”.

وتدرج حسام غالي في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي بعد أن انضم من نادي بيلا في كفر الشيخ، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2000، وحتى العام الحالي خاض خلالها عدة تجارب احترافية في أندية فينورد الهولندي وتوتنهام الإنجليزي والنصر السعودي وديربي كاونتي الإنجليزي وليرس البلجيكي.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يفاجئ أحمد الشناوي بعد إصابته بالرباط الصليبي

ميدو: «كنت أسعد شخص بعد رفع حسام حسن قميص الأهلى»

مفاجأة.. محمد فؤاد وراء تمسك مرتضى منصور بأيمن حافظ

ميدو يرشح 4 لاعبين للانضمام للزمالك الموسم المقبل

بالتفاصيل.. سرقة 260 ألف جنيه من هشام يكن أمام نادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى