آخر الأخبار

مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن عن إلغاء جائزة أفضل محلي لعام 2017

الاتحاد الإفريقي يوجه صدمة قوية لثلاثي الأهلي ونجم الزمالك

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسميًا، إلغاء جائزة أفضل لاعب محلي داخل القارة السمراء، هذا الموسم، لأول مرة منذ أن أعلن عنها.

وشهدت القائمة الأولية للأسماء المرشحة على لقب أفضل لاعب داخل القارة، تواجد أحمد فتحي، ظهير أيمن الأهلي ومنتخب مصر، وطارق حامد، لاعب وسط الزمالك ومنتخب مصر، بالإضافة إلى علي معلول والنيجيري جونيور أجايي، ثنائي القلعة الحمراء.

وأشار مصدر داخل الكاف، إلى أن السبب وراء إلغاء الجائزة، وهو أن المدربين لم يقوموا بالتصويت على تلك الجائزة، وعدم اكتمال التصويت لعدم جدية التصويت، ما دفع الاتحاد الإفريقي لإلغائها.

وكان “كاف” قد أعلن عن القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقيا، بمنافسة بين، محمد صلاح وأوباميانج وساديو ماني، بينما لم يعلن عن قائمة نهائية لأفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، بسبب إلغائها.

يذكر أن الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، كان اخر من توج باللقب بالموسم الماضي بعد مساهمته بقوة في فوز فريقه بلقب دوري أبطال إفريقا، في حين يعد محمد أبو تريكة، نجم الأهلي السابق، أكثر المتوجين بالجائزة، برصيد 4 ألقاب.

ومن المقرر أن يعقد حفل توزيع جوائز “كاف” لعام 2017، يوم الثلاثاء الموافق 4 يناير المقبل، بمدينة أكرا الغانية.

 

شاهد أيضًا..

الرابطة الإنجليزية ترسل هدية سانتا كلوس لمحمد صلاح.. شاهد

رسميًا.. أحمد حجازي في الدوري الإنجليزي حتى 2022.. شاهد التفاصيل

الزمالك يرد بقوة على طلب المصري باسترداد أحمد كابوريا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى