آخر الأخبار

إيهاب جلال يدفع بثنائي الزمالك نحو الاتحاد السكندري بصفة نهائية

فتح ايهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الباب أمام رحيل ثنائي الفريق المعار للاتحاد السكندري أحمد كابوريا ورزاق سيسيه بصفة نهائية.

وكان محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد قد أكد أنه يعتزم طلب التعاقد مع أحمد كابوريا ورزاق سيسيه نجمي الزمالك اللذان يلعبان ضمن صفوف سيد البلد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة الزمالك أن إيهاب جلال أبدى موافقته على رحيا الثنائي عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة في ظل توافر عدد من اللاعبين المميزين بالفريق في مركزيهما.

وأضاف ان سعي الإدارة البيضاء الموسم المقبل نحو التدعيم بصورة أقوى وأكبر من ذي قبل، تزيد من فرص التفريط في الثنائي لزعيم الثغر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كابوريا قد انضم للزمالك مطلع الموسم الموسم الحالي مقابل 8 مليون جنيه قادمًا من نادي المصري البورسعيدي، بينما انضم سيسيه للزمالك في بداية الموسم من نادي أسوان مقابل 5 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

هل يكون خاما بيليات مفاجأة مرتضى منصور المدوية ؟.. وكيل اللاعب يرد

«أبو الشهيد» تتسبب في نوبة بكاء حادة لمحمد عمر عقب فوز الاتحاد على سموحة.. فيديو

وكيل إيفونا: «لايستطيع أي نادي في مصر تحمل راتبه»

تعليق صادم من داني ألفيس على وفاة نجم الكرة الإيطالية آستوري

البدري يكشف قائمة الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى